عيادة سفير هير

عيادة سفير هير

لا توجد تقييمات
التقييم
يونس إمري، لطفي عيكاك بلف، رقم: 80،  34260 سلطان غازي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سفير هير
عيادة سفير هير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم تأسيس عيادة سفير هير كلينيك في قلب مدينة إسطنبول بتركيا، وهي واحدةً من (29) مستشفى تابعة لمجموعة مستشفيات ميديكال بارك في (17) مدينة والتي تتميز بتقديم خدمات من الدرجة الأولى في زراعة الشعر، والجراحة التجميلية، وجماليات الأسنان بأسعار تنافسية كما تعمل وفق مبدأ "الرعاية الصحية للجميع" وتضع سلامة وأمان المريض في المقام الأول لذلك تمثل راحة المرضى، ورضاهم، الرعاية الشخصية، العلاجات العالية الجودة، الابتكار، والتميز أهم القيم التي تتبعها عيادة سفير. كما توجد بعيادة سفير لزراعة الشعر مجموعة من أفضل أطباء التجميل والمدربين تدريباً قوياً، وذوي خبرةً كبيرةً، ومهارة عالية. توفر العيادة بيئة ترحيبية وأجواء دافئة تضمن أقصى قدر من الراحة للمرضى وهو ما يشعر به رواد العيادة بالفعل بمجرد أن تطأ قدمهم داخلها. تهتم العيادة بتطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر، وتحفيز نمو الشعر الطبيعي، وتعتمد ممارسات مبتكرة أثناء الجراحات، وتضمن أقصى درجات الراحة والرضا للمرضى كما توفر العيادة إقامة فندقية فاخرة لروادها من خارج تركية تتسم بأقصى درجات الراحة والأمان، وبالقرب من اسطنبول أكواريوم، وتتميز الإقامة بوجود غرف حديثة، ومجموعة من وسائل الراحة.

التخصصات

تعتبر عيادة سفير هير جزء من مجموعة مستشفيات سفير لخدمات التجميل المختلفة في تركيا، بينما تقدم مستشفيات سفير مجموعة من التخصصات التجميلية المتعددة مثل جراحة تجميل الأنف، ونحت الجسم وتجميل الأسنان، فتتخصص سفير هير كلينيك في خدمات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة. تشمل إجراءات زراعة الشعر في عيادة سفير زراعة الشعر بتقنيات الإقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش إي، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، تحفيز نمو الشعر، علاج تساقط الشعر للرجال والنساء، وحقن البلازما.

الفريق الطبي

 تمتلك سفير هير كلينيك فريق من خبراء الجلدية وزراعة الشعر المؤهلين والمعتمدين من قِبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، والذين يحرصون دائماً على تقديم خدماتهم بأعلى جودة لضمان رضا العميل وتحقيق أفضل النتائج. على سبيل المثال لا الحصر دكتور ايسين ايلمز متخصص في زراعة الشعر.

الموقع

تقع مجموعة مستشفيات سفير لخدمات التجميل المختلفة، والتي تكون عيادة سفير هير جزءاً منها، في موقع يسهل على العملاء الوصول إليه سواء بإستخدام وسائل النقل العام أو الخاص، حيث تقع تحديداً في يونس إمري، لطفي عيكاك بلف، رقم 80، سلطان غازي، اسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج