سارة سعودي جروب

سارة سعودي جروب

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الزرقاء-الزرقاء الجديدة -شارع 36 -عمارة k&m الطابق 2, Az Zarqa', Jordan, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
سارة سعودي جروب
سارة سعودي جروب
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تم إنشاء أول مركز سارة سعودي في عام 2000 مع التركيز بشكل خاص على كل ما هو جديد وصحي في عالم الجمال والصحة، تمكن الدكتور علي إسماعيل سعودي والدكتورة أسماء أبو خالد سعودي، مؤسسا هذا المركز، من اكتشاف الاحتياجات الطبية والجمال للنساء في الأردن، وذلك باستخدام خلفيتهما العلمية المدعومة بالدراسات والأبحاث، وخلال خمس سنوات تم افتتاح أربعة فروع مختلفة مع التركيز بشكل خاص على: الرياضة والجمال والعلاج الطبي والعلاج بالليزر، ويضم مركز سارة سعودي حاليًا سبعة فروع مع أكثر من 100 موظف وفريق طبي من أطباء مؤهلين تأهيلاً عالياً متخصصون في الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر، ومصدقاً من المجلس الطبي الأردني والعرب، تم تزويد مركز سارة سعودي الطبي الجديد في خلدا بأقسام طبية جديدة ، وهي: الأمراض الجلدية، الطب الباطني، الأذن والأنف والحنجرة، أمراض النساء والعيون، يعتبر الفرع بداية جديدة في مهمة الشركة ورؤيتها لعام 2025.

التخصصات

يقدم مركز سارة سعودى جروب العديد من التخصصات التجميلية التي تتنوع بالشكل الذي يرضي العملاء، ومن هذه التخصصات الجلدية والليزر، وكذلك طب وتجميل الأسنان ، وجراحات السمنة، وفي تخصص الجلدية والليزر تقدم العيادة مجموعة من الخدمات المتميزة وهي جهاز الفراكشنال ليزر، كما تقدم العيادة إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، وإزالة التصبغ، وكذلك إزالة التجاعيد، بالإضافة إلى خدمات توحيد لون الجلد، وتقدم علاج للعديد من المشاكل مثل النمش، علاج الكلف وتقدم علاج الندوب، وحب الشباب، ويوجد بالعيادة علاج تساقط الشعر، وجلسات التقشير بالليزر، ومجموعة من الحقن التجميلية التي تشمل حقن البوتوكس، حقن الفيلر للوجه والأنف، وكذلك الذقن، كما تقدم خدمات الشد المختلفة لمناطق الوجه، الرقبة وكذلك الجلد، ويوجد بالعيادة جلسات مميزة لنضارة البشرة بجهاز (الراديو فريكونسي) أما في تخصص تقدم الأسنان تقدم تقويم الأسنان والوجه والفكين، وزراعة الأسنان، وجراحة وعلاج اللثة، بالإضافة إلى خلع الأسنان، والحشوات بجميع أنواعها، وتقدم تنظيف الأسنان، وتبييض الأسنان، وكذلك تجميل الأسنان بالقشور الخزفية، فضلاً عن ابتسامة هوليوود، كما تقدم العيادة جراحات السمنة التي تشكل تكميم المعدة التي تساعد في إنقاص الوزن.

الطاقم الطبي 

تضم مركز سارة سعودي جروب نخبة من أهم الأطباء في التخصصات التجميلية، ويأتي على رأسهم د. أسماء أبو خالد سعودي، ود. رنا حاتم مبيضين استشارية الجلدية والتجميل الطبي والليزر، كما توفر د. مي عطوان أخصائية الجلدية والتجميل الطبي والليزر، بالإضافة إلى د. نهاد ناجي أخصائي الجلدية والتجميل الطبي والليزر، وتوفر العيادة طواقم تمريض على أعلي مستوى، وكذلك كوادر فنية وإدارية لتلبية رغبات العملاء.

الموقع 

يمتلك مركز سارة سعودي جروب العديد من الفروع في عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تمكن تلك الفروع العملاء من الوصول إليه بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

اعتدت الذهاب إلى مركز سارة سعودي لأكثر من عامين، دائما ما أحصل على أفضل نتائج. الفتيات العاملات هناك من أفضل ما قابلت في حياتي وصبورين جدا.

خدمة ممتازة جدا والعاملات مهذبات

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج