د. يوسف الغريب

د. يوسف الغريب

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
طريق الملك عبدالله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يوسف الغريب
د. يوسف الغريب
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر د. يوسف الغريب أخصائي تقويم الأسنان والفكين، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، لخبرته الطويلة والتي تتجاوز 12 عامًا في تخصص تقويم الأسنان والفكين، ولجودة النتائج التي يقدمها من خلال عمله ضمن الفريق الطبي في عيادات لوران لطب الأسنان.

حصل الدكتور يوسف على ماجستير في تخصص تقويم الاسنان والفكين جامعة يريفان الحكومية، مرخص من شركة انفزلاين الأمريكية للتقويم الشفاف بعضوية ذهبية، كما حصل على عضوية الجمعية السعودية لتقويم الاسنان، بالإضافة إلى حصوله على عدة شهادات تقدير من مؤتمرات دولية ومحلية.

يتميز د. يوسف الغريب بحرصه الدائم على اكتساب مزيد من الخبرات من خلال حضور المؤتمرات الدولية والمحلية، واطلاعه على التقنيات الحديثة في مجال تقويم الأسنان.

التخصصات

يقدم د. يوسف الغريب باقة من الخدمات التجميلية والعلاجية في مجال طب الأسنان ومنها خدمات علاج تشوهات الفك والأسنان، علاج تقدم الفك السفلي وبروز الفك العلوي، علاج انحراف الفك السفلي، تجميل الفراغات بين الأسنان وعلاج تفرق واعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى علاج العضة العميقة والمعكوسة والعضة المفتوحة.

تضم خدمات الدكتور يوسف تقويم الأسنان والفكين، تقويم الأسنان السيراميك، التقويم المتحرك الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، بالإضافة إلى التقويم المعدني والتقويم الملون، وتقويم الأسنان بتقنية انفزلاين، تقويم الأسنان الدايمون، تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان الداخلي.

عيادتنا

يعمل د. يوسف الغريب ضمن الفريق الطبي بعيادات لوران لطب الأسنان في الرياض، حيث تميز بتقديم خدماته الطبية بدقة وجودة مما أكسبه ثقة العديد من العملاء ونجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة.

يلتزم د. يوسف الغريب بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققه.

​​الموقع

يعمل د. يوسف الغريب، في عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور مميز كثيراً وعلى درجة كبيرة من العلم.

أماكن العمل

عيادات لوران

عيادات لوران

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج