د. ياسر بادي

د. ياسر بادي

لا توجد تقييمات
التقييم
44 شارع محي الدين أبو العز، فوق ديجافو، الدقي , الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ياسر بادي
د. ياسر بادي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ياسر بادي خبير جراحات التجميل وتنسيق القوام، من أشهر جراحي التجميل في مصر والشرق الأوسط، وهو اختصاصي جراحات تجميل الجسم وتنسيق القوام، يمتلك خبرة طويلة نجح خلالها في تحقيق حلم 3500 مريض، وإجراء 1150 عملية ناجحة.

أسس الدكتور عيادته الخاصة ومع النجاح الكبير الذي حققه خلال مشواره العملي، افتتح عيادات أخرى بمحافظتي الإسكندرية والقاهرة بجمهورية مصر العربية، وتعد عياداته صرحًا طبيًا متكاملًا في تقديم كافة الخدمات الطبية التجميلية.

تخرج د. ياسر من كلية الطب جامعة الإسكندرية، ثم حصل على درجة الماجيستر في جراحة التجميل، كما حصل على الزمالة المصرية لجراحات التجميل، بالإضافة إلى حرصه على حضور كافة المؤتمرات العملية المحلية والدولية.

أجري دكتور ياسر العديد من عمليات شفط الدهون الناجحة وعمليات تكبير وتجميل وتصغير الثدي، وعمليات جراحة الانف وشد الوجه والبطن، باستخدام أحدث التقنيات المعتمدة عالميًا.

يملك د. ياسر بادي رصيد من التجارب الناجحة يجعله على قائمة أفضل اطباء التجميل في مصر والوطن العربي، حيث نال 112 جائزة خلال مشواره العملي، نظرًا لتقديم خدمات طبية وجراحية فائقة الجودة وآمنة، بالإضافة إلى اهتمامه بتأهيل المريض جسدياً ونفسياً قبل إجراء الجراحة من خلال تفهمه لمخاوف وأسئلة المريض قبل وبعد إجراء الجراحة.

التخصصات

تشمل تخصصات دكتور ياسر بادي إجراء عمليات التجميل للوجه والجسم، جراحات الترميم، جراحات تجميل الأنف، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الدكتور باقة من خدمات تجميل الجسم ومنها شفط الدهون بالفيزر، عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، وتكبير المؤخرة، عملية نحت الجسم، شد ترهلات البطن بعد الولادة، بالإضافة إلى خدمات تجميل الثدي ومنها عملية رفع وشد الثدي، وعملية تصغير الثدي وعملية تكبير الثدي.

يتيح الدكتور خدمات تجميل الوجه والتي تتضمن عملية شد الوجه وعملية شد الرقبة، شفط دهون الذقن، إزالة الذقن المزدوجة، عملية تجميل الأنف، عملية رأب الجفون، عملية تجميل الأذن البارزة.

بجانب ما سبق يجري الدكتور ياسر جراحات خاصة بالرجال ومنها إزالة التثدي عند الرجال وتصغير المؤخرة والورك، نحت الجسم رباعي الأبعاد، علاج التجاعيد الوجه بتقنية ثيرماج، ونحت عضلات البطن، شد الترهلات.

يوفر د. ياسر خدمات التجميل غير الجراحي ومنها شد الوجه بالخيوط التجميلية، تجميل الأنف بدون جراحة وباستخدام حقن الفيلر، علاج ندبات حب الشباب بالليزر، علاج المسام الواسعة بالليزر، وإزالة تصبغات الوجه بالليزر، وتجديد الجلد بالليزر، وأيضًا علاج علامات تمدد الجلد بالليزر.

عيادتنا

تضم عيادات د. ياسر بادي نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

تتميز العيادات بتجهيزها بأحدث الأجهزة وفقًا للمعايير العالمية، واستخدام أفضل الخامات المعتمدة، كما حرص الدكتور على توفير بيئة آمنه ومرحبة، وتقديم أفضل الخدمات التجميلية عالية الأمان والفعالية.

يحرص د. ياسر بادي على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى حرصه على الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الدكتور ياسر على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لثقة العملاء في جودة الخدمات الطبية والتجميلية المقدمة ونتائجها الدقيقة والفعالة.

الموقع

تتميز عيادة د. ياسر بادي، بموقعها المتميز القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات حيث يقع الفرع الرئيسي في 44 شارع محي الدين أبو العز، فوق محل ديجافو، الدقي، الجيزة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

د. وليد الجبالي

د. وليد الجبالي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج