د. وسيم جبريل

د. وسيم جبريل

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع مأدبا (شارع الامير حسن)- عمارة رقم  248- فوق مطعم مستر تشيكن ومحل بن سلامة- وبين صيدلية نسرين و صيدلية مركز الدواء ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وسيم جبريل
د. وسيم جبريل
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. وسيم عبد الله فارس جبريل اختصاصي الجلدية وتجميل البشرة والليزر، وحاصل على البورد الأردني ودرجة الدكتوراة وتتميز عيادة دكتور وسيم جبريل بعمان بإجراء مختلف عمليات التجميل بالوجه والشعر والجسم كما يتميز د. وسيم بخبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل، ويقدم لعملائه استشارة أولية مجانية لتقييم الحالة ويحظى بينهم بسمعة طيبة.

التخصصات

يستخدم د. وسيم بعيادته الخاصة التقنيات المختلفة من عمليات التجميل، ومنها حقن البوتكس وعلاج التجاعيد ورفع الحواجب وتصغير فتحات الأنف، وعلاج الابتسامة اللثوية وحقن الفيلر ونفخ الخدود والشفاه وشد الوجه وإزالة تجاعيد الوجه واستخدام حقن البلازما الغنية بالصفائح وعلاج ندبات حب الشباب والأمراض الجلدية وإخفاء التجاعيد والهالات السوداء كما يقدم علاج تساقط الشعر وعلاج بشرة الوجه المرهقة وتجديد خلايا البشرة وعلاج المسامات الكبيرة وغلق المسام الواسعة وحقن الميزوثيربي وتفتيح البشرة وتغذيتها وزيادة نضارتها وعلاج الكلف وتوريد الشفاه وشد الوجه كما يعتمد على الإنزيمات باستخدام الديرما بن والتي تعالج كلاً من الأكياس تحت الجفون وندبات حب الشباب والأمراض الجلدية وإزالة الذقن المزدوج وإزالة آثار الجروح والحروق والعمليات الجراحية وترهلات الحمل والسيلوليت وعلاج مشاكل البشرة الدهنية واستخدام جهاز الأكسجين المكثف الذي يعالج البشرة المجهدة ويعيد نضارة البشرة وإشراقها ويعمل على تفتيح الوجه، ويعطي نتائج واضحة بعد أول جلسة.

عيادتنا

ساعدت خبرة الدكتور وسيم جبريل في أن يلمع إسمه في سماء التجميل بفضل الشهادات الحاصل عليها مثل بكالوريوس الطب العام وأكاديمية دنيبروبتروفسك الطبية الحكومية- جمهورية أوكرانيا- مدينة دنيبروبيتروفسك، عام 1999م، ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية وتلتها الدكتوراة في الأمراض الجلدية والتناسلية ثم البورد الأردني كما حصل د. وسيم على العديد من الخبرات النظرية والعملية من خلال مشاركته في العديد من المؤتمرات والدورات التدريبية، ومنها: دورة نظرية متخصصة في الأمراض التناسلية ودورة نظرية وعملية في مجال العناية بالبشرة والتجميل العلاجي والليزر كما أنه شارك بالعديد من الأوراق العلمية في عدد كبير من المؤتمرات الطبية في مجال التجميل والليزر ونشر العديد من المقالات العلمية في مجلات طبية علمية متخصصة وحصل على دورة نظرية وعملية في علاج أورام الجلدية وعمل سنة تدريبية في مستشفى البشيربقسم الأمراض الجلدية والتناسلية، الأردن- عمان، وهو عضو نقابة الأطباء الأردنيين وعضو جمعية اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية الأوكرانية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور وسيم جبريل في موقع هام وحيوي في عمان بالأردن في الوحدات شارع مأدبا (شارع الامير حسن)، عمارة رقم 248 فوق مطعم مستر تشكن و محل بن سلامة وبين صيدلية نسرين وصيدلية مركز الدواء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور مميز للغاية يستحق الكثير.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج