د. هيروال عبد اللطيف

د. هيروال عبد اللطيف

لا توجد تقييمات
التقييم
Appartement N1, 1ére étage imm Harmonie 3، angle Boulevard Abdelkrim Al Khattabi, Marrakesh 40000, Morocco, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هيروال عبد اللطيف
د. هيروال عبد اللطيف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج د. هيروال عبد اللطيف جراح التجميل من كلية الطب بباريس ليتخصص في مجال جراحة التجميل والليزر، أنشأ سلسلة عيادات خاصة به تتضمن عددًا من المتخصصين والجراحين رفيعي المستوى لضمان أفضل جودة وخدمة وتحقيق أقصى نجاح، تتميز عيادة د. هيروال عبد اللطيف في مراكش بتقديم أولوية للخدمة المادية والمعنوية للحالات وتقديم أفضل استقبال؛ مما جعلهم يتمتعون بسمعة طيبة لأكثر من (5) سنواتٍ، كما تتمتع عيادات د. هيروال عبد اللطيف بردود فعل إيجابية لكل العملاء والحالات التي أجرت عمليات تجميل جراحية وغير جراحية وليزر، شارك دكتور هيروال عبد اللطيف في عددٍ من البرامج التليفزيونية ويصور بعض الجلسات والعمليات غير الجراحية في بث مباشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وحقق نجاحاً هائلاً على الرغم من صغر سنه، وتخرج من كلية الطب بباريس قسم الجراحات التجميلية والترميمية، حائز على جائزة الكلية الفرنسية للجراحات التجميلية، وحصل على دبلومة تدريب طبي متخصص من كلية الطب في بيير وماري كوري بفرنسا، ودبلومة جامعية في تقنية الحقن في جراحات التجميل، ودبلومة في الليزر الطبي التجميلي، وهو عضو الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، وعضو الجمعية المغربية لجراحة التجميل.

التخصصات

يقدم د. هيروال عبد اللطيف العديد من العمليات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية من خلال عيادته، ويسعى الدكتور دائما إلى تطوير الخدمات التي يقدمها، ومن أبرز الخدمات الجراحية التجميلية التي يقدمها هي جراحات تجميل الأنف بالموجات فوق الصوتية، حيث يشعر الكثير من الانزعاج من شكل الأنف، بل يشعر بالتوتر ونقص الثقة بالنفس، ويتغير هذا الوضع مع تصحيح شكل الأنف، تتميز هذه العملية بأنها لا يصاحبها ألم، كما أنها لا تستغرق وقتاً طويلاً،ويقدم الدكتور أيضاً جراحات تصغير الثدي للسيدات، وتكبيره حيث يعاني الكثير من النساء من شكل الثديين خاصةً بعد الولادة والرضاعة، فيشعروا بالرغبة في التغيير لذلك تقدم الجراحة التجميلية مع الدكتور حلاً لهم، ويقدم أيضاً إزالة الذقن المزدوج (اللغد) وشفط وشد الذقن، كما يوفر الدكتور جراحات تكبير الثدي بالسيليكون، ونحت الجسم بالشفط الدائري وحقن الدهون في الأرداف، فضلاً عن جراحات التثدي عند الرجال، أما عن العمليات التجميلية غير الجراحية فتشمل فيلر الهالات السوداء، وكذلك تجميل الأنف بدون جراحة بالفيلر، شد وتجميل الوجه، و فيلر الشفايف، ويقدم الدكتور أيضأً حقن الشعر بالبلازما لعلاج التساقط.

عياتنا 

يعمل د. هيروال عبد اللطيف في عيادته، وتضم العيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل، فضلا عن كوادر تمريض ، وكوادر إدارية تعمل على راحة العملاء، وتلبية حاجاتهم.

الموقع

توجد عيادة د. هيروال عبد اللطيف في مدينة مراكش بدولة المغرب، حيث تم اختيار الموقع بشكل يوفر الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج