د. نواف الوافي

د. نواف الوافي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع جمال - بجوار شركة النفط ., تعز, اليمن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نواف الوافي
د. نواف الوافي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. نواف الوافي من الكوادر الطبية الشابة الصاعدة في مجال جراحة الوجه والفكين في اليمن، ويمتلك خبرة كبيرة تصل إلى (8) سنوات في زراعة الأسنان والمعالجة اللبية للأسنان، حصل دكتور نواف على بكالوريوس طب الفم والأسنان، كما حصل على درجة الماجستير في جراحة الوجه والفكين، ويسعى دائماً لاكتساب مزيد من الخبرة.

يُقدم دكتور نواف جميع خدمات زراعة الأسنان وجراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان.

التخصصات

يقدم الدكتور نواف الوافي العديد من الإجراءات الجراحية لعلاج وتجميل الأسنان، مثل زراعة الأسنان بدون ألم، وزراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الغرسات، وزراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى جراحة الوجه والفكين، وعظام الفك، وعلاج بروز الفك العلوي، وعلاج كسور الفكين، وجراحة ضرس العقل.

كما يقدم الدكتور نواف الوافي العديد من العلاجات والإجراءات غير الجراحية، مثل حشو وعلاج الجذور والاعصاب، علاج اللثة، والتركيبات الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيب أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، و جسور الأسنان، وتركيب التقويم المعدني والتقويم الشفاف.

تتيح العيادة العديد من إجراءات تجميل الأسنان والابتسامة منها علاج اصفرار الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية مثل الحشوات الضوئية وحشوات الكمبوزيت، بالإضافة إلى تركيب عدسات الأسنان اللاصقة مثل الفينير واللومينير، وابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان بالليزر، كذلك تجميل اللثة بالليزر، وإزالة التصبغات اللثوية.

عيادتنا

يلتزم الدكتور نواف الوافي بتقدم كافة الخدمات بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19

يمكن إجراء كافة الإجراءات العلاجية والتجميلية غير الجراحية بالعيادة، بينما يجري الكتور نواف الوافي جميع العمليات الجراحية داخل مستشفى الثورة العام.

تقدم العيادة جميع الخدمات بتكلفة قليلة نسبياً إذا ما تم مقارنتها بالعيادات الأخرى، مع وجود تسهيلات في الدفع والسداد، وحصلت العيادة على تقييمات إيجابية عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

توفر العيادة مواعيد تتسم بالمرونة حيث تعمل فترتين، وتتيح حجز مواعيد صباحية ومواعيد مسائية وذلك لتناسب جميع الفئات.

الموقع

تقع عيادة د. نواف الوافي في شارع جمال بجوار شركة النفط، تعز، بدولة اليمن وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية زراعة الاسنان

عمل ممتاز وتعامل حلوو جدا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج