د. نجوى عيسى عبد العظيم

د. نجوى عيسى عبد العظيم

لا توجد تقييمات
التقييم
(1) عمارة الاوقاف - الدور (2) - حى غرب - محافظة ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نجوى عيسى عبد العظيم
د. نجوى عيسى عبد العظيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتوره نجوى عيسى عبد العظيم أحد أشهر أطباء الجلدية والتناسلية في مدينة أسيوط إذ تعمل الطبيبة كأستاذ متفرغ بقسم الأمراض الجلدية بكلية الطب بجامعة أسيوط، تدرجت دكتورة نجوى في المناصب الجامعية وشغلت منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة أسيوط مدة تزيد عن (5) أعوام.

أصبحت الدكتور نجوى مدرس مساعد بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة عام 1986، ترقت إلى مدرس بنفس القسم بكلية الطب جامعة أسيوط عام 1991 ثم أصبحت أستاذ مساعد بالقسم، ترقت الدكتورة نجوى بعد ذلك إلى منصب أستاذ بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة أسيوط عام 2001، وأخيراً شغلت الدكتورة نجوى عيسى عبد العظيم منصب رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة أسيوط منذ عام 2011 حتى عام 2015.

التخصصات

كان هدف الدكتورة نجوى عبد العظيم خلال مسيرتها العملية هو تقديم كل الخدمات التي تخص علاج الأمراض الجلدية والوصول إلى أفضل النتائج المطلوبة ولتظل محافظة على إسمها متألقاً في هذا المجال، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها علاج التينيا بالليزر والتينيا الملونة، وعلاج البهاق بالليزر وعلاج النمش والإكزيما والكلف والصدفية وعين السمكه وإزالة آثار الحروق وآثار الجروح بالليزر، وعلاج حب الشباب والتخلص من آثاره وعلاج الندبات والثآليل والحفر بالوجه.

هناك كذلك علاج حالات تساقط الشعر والصلع الوراثي والثعلبة وفراغات الرأس تقشير البشرة للتخلص من البثور والرؤوس السوداء والتخلص من الهالات السوداء وإخفاء المسامات الواسعة بالوجه وعلاج فطريات الأظافر وتجميل الأظافر وجلسات الديرما بن والديرما رولر لنضارة البشرة وحقن الهيالورونيك والبلازما للوجه.

عيادتنا

أسست الدكتورة نجوى عيسى عبد العظيم عيادتها في مسقط رأسها حتى تقدم خدماتها لأهلها وسعت طوال هذه الفترة أن تكون عيادتها مؤهله ومجهزة على أعلى مستوى مع الحرص على استخدام أجهزة التشخيص والكشف الحديثة وتطبيق معايير الجودة والنظافة والتعقيم للمحافظة على سلامة وآمان المرضى، كل هذا وتحرص أن تكون أسعار خدماتها في متناول الجميع.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة نجوى عيسى في محافظة أسيوط وهي من كبرى محافظات الصعيد وأصبحت تنافس المحافظات الأخرة مثل القاهرة والإسكندرية في تقديم مختلف الخدمات الحيوية التي يحتاج إليها كل فرد، وتوجد العيادة في حي غرب عمارة الأوقاف.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج