د. موجي يارغيجي

د. موجي يارغيجي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة تاور دانتال كلينيك - برج أتاكوي، الطوابق 7-8-9-10، حي كيسيم - شارع يانيول. بلوك ب رقم: 2/20 رقم:104 جوبان تشمي - باكيركوي/ 34158 , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. موجي يارغيجي
د. موجي يارغيجي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. موجي يارغيجي Dr. Müge Yargıcı من أفضل أطباء الأسنان في إسطنبول، فقد تخرجت من كلية الطب الأسنان بجامعة إسطنبول عام (2019)، وهي الآن أخصائية التعويضات السنية في عيادة تاور دانتال كلينيك.

تمتلك الدكتورة خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الأسنان والتعويضات السنية تصل إلى أكثر من خمس سنوات، وحضرت العديد من الدورات التدريبية في مجالات طب الأسنان المختلفة.

تُقدم د. موجي جميع خدمات زراعة الأسنان مثل زراعة الغرسات وتطعيم عظام الفك، وتُقدم أيضاً خدمات التعويضات السنية مثل أطقم الأسنان وتيجان وجسور الأسنان، أما عن شهادات وخبرات د. موجي يارغيجي فهي أخصائية التعويضات السنية إذ تخرجت من كلية طب الأسنان بجامعة إسطنبول عام (2019) وتمتلك (6) سنوات من الخبرة في مجال زراعة الأسنان كما أنها حضرت العديد من المؤتمرات والندوات الطبية في مجالات طب الأسنان المختلفة.

التخصصات

تتخصص الدكتورة موجي يارغيجي في عدة مجالات منها زراعة الأسنان، والتعويضات السنية، وتيجان الأسنان، وقشور الأسنان مقدمة العديد من الخدمات منها دعامات الأسنان وتطعيم اللثة الطبيعي وتطعيم اللثة الصناعي وتطعيم عظام الفك وزراعة الغرسات وزراعة الأسنان الفورية وزراعة الفك كامل وزراعة الأسنان بدون ألم وزراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان التركية وزراعة الأسنان الإيطالي، خدمات التعويضات السنية منها أطقم الأسنان وتيجان الأسنان وجسور الأسنان وتلبيسات الأسنان وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين وتركيبات الايماكس وتركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة

عيادتنا

تعمل الطبيبة في عيادة تاور دانتال كلينيك وهي عيادة متخصصة في جميع خدمات طب وتجميل الأسنان، يوجد في العيادة طاقم طبي كبير يحرص على تقديم أفضل الخدمات للمرضى وحصولهم على خدمة مميزة، وتتميز تلك العيادة باستخدام أحدث التكنولوجيات والمعدات والأجهزة التي توصل إليها العلم في مجال طب الأسنان، كما تهتم أيضاً بتعقيم الأدوات للحفاظ على صحة وسلامة المرضى، أما عن مواعيد عمل الدكتورة موجي يارغيجي في العيادة فهي من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة (9) صباحاً حتى (7) مساءً، ويوم الأحد إجازة.

الموقع

تقع عيادة تاور دنتال كلينيك التي تقدم الدكتورة موجي خدماتها من خلالها في برج أتاكوي، الطوابق 7-8-9-10، حي كيسيم، شارع يانيول. بلوك ب رقم: 2/20 رقم:104 جوبان تشمي، باكيركوي/إسطنبول 34158 إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

تاور دانتال كلينيك

تاور دانتال كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج