د. محمد الغول

د. محمد الغول

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز العبدلي الطبي - الطابق (12) - شارع الاستثمار - العبدلي بوليفارد ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الغول
د. محمد الغول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور محمد الغول جراح تجميل وترميم معتمد من قبل البورد الأمريكي والبورد الأردني لجراحة التجميل.

درس الطبيب في العديد من كليات الطب في الأردن والولايات المتحدة، وشيكاغو وجورجيا ليكتسب مزيد من الخبرة في جراحات التجميل والترميم.

يجري الطبيب جميع جراحات تجميل العيون وإعادة ترميم الجفن، ويُجري أيضاً جراحات تجميل الوجه مثل عمليات تجميل الأنف والأذن، بالإضافة إلى جراحات تجميل الجسم، مثل عمليات نحت الجسم وشد الذراع.

يتميز الطبيب بإجراء جراحات تجميل الثدي وترميم الثدي بعد استئصاله لمرضى السرطان.

التخصصات

اختار الدكتور محمد الغول تخصص الجراحات التجميلة ليبدع فيها ويبذل كل خبراته ومهارته في هذا المجال ليتميز فيه ويصبح واحداً من أفضل جراحي التجميل في عمان بالأردن ومن أبرز الخدمات التي قدمها الطبيب خدمات تجميل العيون وتشمل رأب الجفن العلوي والسفلي وجراحة رفع الحاجب وإصلاح تدلي الجفون وإعادة بناء الجفن وترميمه، وأيضاً خدمات تجميل الوجه والجسم ومنها عملية شد الوجه وشد الرقبه وشد ترهلات الجلد وعملية تجميل الأنف وإصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي وتجميل الأذن البارزة وعملية تجميل الذقن والتخلص من الذقن المزدوج وعملية شد الذراعين وشد الأفخاد وعملية نحت الجسم وتنسيق القوام ونحت الخصر والتخلص من الدهون بالظهر وعملية شد البطن بعد الولادة، ورفع المؤخرة أو المؤخرة البرازيلية وجراحات الثدي مثل تكبير وتصغير وشد الثدي وحشو الثدي بالسليكون وإزالة التثدي عند الرجال.

عيادتنا

حرص الدكتور محمد الغول على تقل مهارته وزيادة خبراته في مجال التجميل وأصر أن يحافظ على إسمه لامعاً في سماء التجميل ساعده في ذلك الأمر الشهادات والعضويات الحاصل عليها حيث أنه زميل الكلية الأمريكية للجراحين وحاصل على الزمالة التجميلية من أتلانتا بجورجيا كما حصل على زمالة الجراحة المجهرية من كلية الطب في ويسكونسن.

حصل أيضاً الدكتور الغول على البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية وعلى درجة الدكتوراة في الطب من الجامعة الأردنية وهو عضو في العديد من الجمعيات منها الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل وجمعية إلينوي لجراحي التجميل وهو عضو رابطة الغرب الأوسط لجراحي التجميل، كما يراعى طوال الوقت معايير الجودة في عمله لضمان أفضل نتائج.

الموقع

يعمل الدكتور محمد الغول ضمن الفريق الطبي في مستشفى العبدلي والتي تقع في شارع الاستثمار، بوليفارد العبدلي في عمان بالأردن ومهي من أرقى المناطق في عمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج