د. مجد ناجي

د. مجد ناجي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
د. مجد ناجي، عيادات ليبرتي لطب الأسنان، فيلا 474، طريق جميرا، ، العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مجد ناجي
د. مجد ناجي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. مجد ناجي واحد من أفضل أطباء جراحة وتجميل الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو طبيب مقيم في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، مؤسس عيادة ليبرتي للاسنان عام 1999، ورئيس قسم التجميل فيها، والتي صنفت كأفضل عيادة أسنان في الإمارات لعام 2012، تخرج من كلية طب الأسنان جامعة دمشق عام 1997، ودرس تجميل الأسنان في معهد ايستمان في لندن، وعالج العديد من الحالات المستعصية وعمل على تجميل أسنان العديد من النجوم العرب ونجوم هوليوود، وتم تكريمه من عدة جهات رسمية واجتماعية منها وزارة الصحة الإماراتية، كما تم اختياره أفضل طبيب أسنان عربي من شركة اندرسون للاستشارات، ساهمت تقنياته الجديدة في صنع الابتسامات في مؤتمر ايدس الذي يعد أكبر مؤتمر لطب الأسنان في الشرق الأوسط والثاني على مستوى العالم.

تخصصاتال 

تخصص الدكتور د. مجد ناجي في مجال طب وتجميل الأسنان، بل يعد واحد من خبراء تحميل طب الأسنان في الشرق الأوسط، ويقدم الدكتور من خلال عيادته العديد من الخدمات ومنها تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة التي تشمل التقويم المعدني، ويعد أكثر الأنواع شيوعاً وأقل تكلفة، ويوفر أيضاً التقويم الشفاف والمتحركة وغيرها من الأنواع التي تعمل على تعديل الأسنان المقوسة، كما تساعدها على استعادة استقامتها، ويوفر الدكتور أيضاً زراعة الأسنان حيث قد يفقد البعض الأسنان في حادث أو نتيجة أمراض الأسنان المختلفة، لذلك يعد عملية زراعة الأسنان حلاً سحرياً لتلك المشكلة، ومن خلال هذه العملية تحصل على نفس شكل الأسنان، ويقدم أيضاً تركيبات الأسنان بمختلف أنواعها التي تعمل على تحسين المظهر الخارجي للأسنان، ولعل أبرز الخدمات التي يقدمها الدكتور هي طب الاسنان التجميلي بالليزر، وتعد تلك التقنية إحدى أحدث الطرق المستخدمة في تجميل الأسنان. 

عيادتنا

يعمل د. مجد ناجي في عيادة ليبرتي للاسنان في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم العيادة نخبة من خبراء طب وجراحة الأسنان في دبي تحت إشراف د. مجد، وتضم العيادة أيضاً طاقم تمريض مدرب على اعلى مستوى، ذلك لتقديم كل الخدمات الطبية والتجميلية بأعلى درجة من الكفاءة والجودة، ويضم العيادة أيضاً كوادر إدارية تسعى لتذليل العقبات التي قد تواجه العملاء. 

الموقع

تقع عيادة ليبرتي للاسنان التي يشرف عليها د. مجد ناجي في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويوجد أيضاً فرع اخر للعيادة في مدينة أبو ظبي ، وتم اختيار المواقع لكلا العبادتين في أحد أجمل البقاع هناك الذي يوفر معه الراحة والسكينة للعملاء. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

رائع

شكرا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج