د. كمال محمد عبد الحافظ

د. كمال محمد عبد الحافظ

لا توجد تقييمات
التقييم
أسيوط- - امتداد شارع يسري راغب - حي غرب., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كمال محمد عبد الحافظ
د. كمال محمد عبد الحافظ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لمع اسم د. كمال محمد عبد الحافظ أستاذ متفرغ بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بجامعة أسيوط كأحد القامات الطبية في مجال الجلدية وعلاج الأمراض التناسلية وأمراض الذكورة، قدم الدكتور كمال محمد العديد من الأبحاث الطبية التي تتمحور حول الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة، كما عمل كعضو تحرير ومراجع للعديد من المجلات العالمية المرموقة، وهو عضو الجمعية المصرية للأمراض الجلدية والتناسلية.

حصل الدكتور كمال على الكثير من العضويات الدولية وأكمل مسئولياته الإدارية في جامعة أسيوط على أتم وجه، كذلك راجع الدكتور كمال العديد من الأبحاث والمقالات والرسائل الطبية والكتب في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة ليس هذا وحسب، بل قدم الدكتور كمال خدماته الطبية للمئات من المرضى، إذ كان من أول أطباء الجلدية وأبرزهم على مدار السنوات.

التخصصات

يقدم الدكتور كمال الخدمات الطبية المتعلقة بعلاج الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة ومن أبرز الأمراض الجلدية التي يعالجها الدكتور كمال علاج البهاق والصدفية وعلاج الإكزيما في الجلد والشعر وعلاج حساسية الجلد المزمنة، كذلك علاج الثآليل والدمامل والخراريج، وعلاج حب الشباب وآثاره والتخلص من آثار الندوب بالوجه والحفر الواضحة وعلاج جفاف الجلد وترطيب البشرة بجلسات الترطيب.

يقدم الدكتور كمال محمد أيضاً خدمات علاج تساقط الشعر الصلع الوراثي للرجال والنساء وعلاج فراغات الرأس بحقن البلازما والميزوثيرابي وعلاج هيشان الشعر وجفافه، وعلاج البقع الداكنة بالوجه وإزالة التصبغات وتفتيح المناطق الحساسة.

عيادتنا

حصل الدكتور كمال على العديد من الدرجات العلمية التي أثقلت من خبرته وجعلت له إسماً لامعاً في علاج الأمراض الجلدية، حيث حصل على بكالوريوس الطب والجراحة بجامعة أسيوط عام 1966 ودبلوم الطب الباطني بجامعة عين شمس عام 1969، ثم دبلوم الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة عين شمس عام 1970، عمل بعد ذلك مدرس بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية كلية الطب جامعة أسيوط منذ 1973 إلى 1977 وبعدها رئيس قسم الأمراض الجلدية والتناسلية بجامعة أسيوط منذ عام 1993 إلى 2000 ثم أستاذ متفرغ بقسم الأمراض الجلدية والذكورة والتناسلية كلية الطب جامعة أسيوط عام 2002.

الموقع

افتتح الدكتور كمال محمد عبد الحافظ عيادته في محافظة أسيوط موقع رأسه وهي من كبرى المحافظات في الوجه القبلي ووتميز بوجود جميع الخدمات ووسائل المواصلات وتوجد العيادة في امتداد شارع يسري راغب حي غرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج