د. عمر مكاوي

د. عمر مكاوي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عمارة رقم (5) - الدور الثالث - شقة رقم (23) - عمارات الأوقاف - شارع امتداد يسري راغب - محافظة ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر مكاوي
د. عمر مكاوي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. عمر مكاوي أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان بمحافظة أسيوط وأحد أطباء الأسنان المتميزين بالمحافظة إذ يعتمد في عيادته على إدخال كل ما هو جديد في علاج أمراض الفم واللثة والأسنان، كذلك على استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة في عمليات تجميل الأسنان.

دكتور عمر مكاوي صاحب عيادة دينتال كير كلينيك حيث تطبق العيادة أعلى معايير الجودة، وأحدث البروتوكولات المعتمدة في عمليات تعقيم الأجهزة، كما تطبق كافة الإجراءات الاحترازية حرصاً على تقليل العدوى وفرصة انتشار الأمراض ولضمان سلامة وآمان المرضى.

التخصصات

يقدم دكتور عمر مكاوي من خلال عيادته دينتال كير كلينيك خدمات طب الفم والأسنان المختلفة، وعمليات تجميل الأسنان ومن أشهر الخدمات التي يقدمها عمليات زراعة الأسنان والتي تتم باستخدام أحدث الطرق المستخدمة عالمياً حيث يمكنك الحصول على صف كامل من الأسنان الثابتة خلال جلسة واحدة، وتُستخدم زراعة الأسنان كحل نهائي ودائم لتعويض الأسنان المفقودة والمكسورة أو التالفة، يقوم الدكتور عمر مكاوي بعمل تركيبات الأسنان المختلفة والتي يمكن استخدامها كبديل لعمليات زراعة الأسنان في بعض الأحيان، كما يمكن استخدامها كبديل اقتصادي وسريع لعمليات تقويم الأسنان أيضاً، وهذه التركيبات مثل جسر البورسلين وطربوش البورسلين وتركيبات الزيركون والإيماكس.

توفر عيادة الدكتور عمر أحدث وسائل تقويم الأسنان المستخدمة منها التقويم الشفاف والانفزلاين والتقويم الثابت والمتحرك، والتقويم المعدني، هناك كذلك العديد من الإجراءات البسيطة التي يمكنك إجراؤها كحل وقائي لأسنانك والتي يقدمها الدكتور عمر للحفاظ على أسنانك وتقليل فرص تآكلها وتسوسها، ومنها تنظيف وتلميع الأسنان وإزالة الرواسب وجلسات تبييض الأسنان بالليزر أو الزووم، والحشوات الحافظة للأسنان والحشوات التجميلية وحشوات الكمبوزيت، وأخيراً وليس آخراً يمكنك إجراء الأنواع المختلفة لأشعة الأسنان مثل بانوراما الأسنان والأشعة السينية لدى عيادة الدكتور عمر.

عيادتنا

نجح الدكتور عمر مكاوي في أن يجعل لعيادته إسماً لامعاً وسط عيادات الأسنان المختلفة وذلك بفضل خبرته ومهارته في التعامل مع مشكلات الأسنان الصعبة والتي تخص الأطفال أيضاً فهو يجيد التعامل معهم ويحرص على استخدام أجهزة ديجيتال متطورة تعينه على الحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت.

الموقع

عندما تود الذهاب إلى عيادة الدكتور عمر مكاوي دنتال كير كلينيك، يمكنك التوجه إلى شارع امتداد يسري راغب بعمارات الأوقاف بمحافظة أسيوط.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل من تعاملت معاهم من أطباء الاسنان على المستوى المهنى والشخصى شاطر جدا ودقيق وموفق فى شغله وبيهتم بتعقيم الأدوات ومهذب جدا فى التعامل بصراحه غير فكرتى عن المعاناة وعدم دقة وتظبيط الشغل اللى كنت بعانيها عند أطباء الاسنان

دكتور محترف ويظهر هذا على نتائج حالاته بالإضافة إلى كونه منضبط وحرصه على تعقيم العيادة باستمرار.

أفضل أطباء أسيوط، هو دائماً موضع ثقة.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج