د. عمر الغريب

د. عمر الغريب

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر الغريب
د. عمر الغريب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. عمر الغريب من أشهر أطباء تقويم الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو أخصائي تقويم الأسنان والفكين ضمن الفريق الطبي لعيادات لوران لطب الأسنان.

حصل الدكتور على درجة الماجستير في جراحة الأسنان تخصص تقويم الأسنان من جامعة يرفيان في أرمينيا، وعضو الجمعية السعودية لتقويم الأسنان، وهو طبيب مرخص من شركة انفزلاين الأمريكية للتقويم الشفاف بعضوية ذهبية.

يُقدم د. عمر الغريب جميع خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن أهمها علاج تشوه الفك والأسنان وخدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة.

يمتلك الدكتور عمر الغريب خبرة طويلة تزيد عن 10 سنوات، في مجال تقويم الأسنان والفكين، ويتميز بالدقة والمهارة في عمله، حيث نجح في اكتساب ثقة العملاء، من خلال تعامله المريح والمرحب بالمرضى، والمرونة في شرح كافة تفاصيل الإجراء الطبي، كما يحرص على متابعة الحالات التي يتم معالجتها حتى تمام الشفاء.

التخصصات

يقدم د. عمر الغريب باقة من الخدمات المميزة من جراحات الفم والوجه والفكين، وعلاج عدم إطباق الفكين، وعلاج تشوهات الأسنان، بالإضافة إلى علاج بروز الفك العلوي وانحراف الفك وعلاج تشوهات الفك، وأيضًا علاج الفك السفلي الكبير أو الصغير.

يوفر الدكتور خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني، التقويم الثابت والمتحرك، التقويم الشفاف، تقويم الأسنان السيراميك، تقويم الأسنان الأمريكي الدايمون، تقويم الأسنان انفزلاين، بالإضافة إلى تقويم الأسنان الملون للأطفال.

يتميز الدكتور بتقديم باقة من العلاجات لأشهر مشاكل الأسنان، ومنها علاج ازدحام أو تفرق الأسنان، علاج عدم انتظام الأسنان، علاج العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، بالإضافة إلى علاج العضة العميقة.

عيادتنا

يعمل د. عمر الغريب ضمن الفريق الطبي بعيادات لوران لطب الأسنان في الرياض، حيث يتميز بتقديم خدماتها الطبية بدقة وجودة مما أكسبه ثقة العديد من العملاء.

يلتزم الطبيب بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السعودية.

حصل الدكتور على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققه.

​​الموقع

يعمل د. عمر الغريب، في عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادات لوران

عيادات لوران

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج