د. علياء العيسى

د. علياء العيسى

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علياء العيسى
د. علياء العيسى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. علياء العيسى أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان من أشهر أطباء الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تخصصت في تركيبات الأسنان، حشو وعلاج الجذور والأعصاب، وتجميل الأسنان، وتعمل ضمن الفريق الطبي لعيادات لوران لطب الأسنان.

حصلت الدكتورة على شهادات عديدة في مجال تجميل وتركيبات الأسنان والحشوات التجميلية والعلاجية، كما تحرص على حضور المؤتمرات العلمية ومطالعة أحدث ما وصل إليه مجال الأسنان.

تمتلك الطبيبة خبرة طويلة في مجال تركيبات الأسنان، وتتميز بالدقة والمهارة في عملها بالإضافة إلى الدقة في التشخيص، حيث نجحت في اكتساب ثقة العملاء، من خلال تعاملها المريح والمرحب بالمرضى، والمرونة في شرح كافة تفاصيل الإجراء الطبي، كما تحرص على متابعة الحالات التي يتم معالجتها حتى تمام الشفاء.

التخصصات

تقدم الدكتورة علياء العيسى، مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومنها جراحات خلع الأسنان البسيط والضروس المدفونة، علاج تسوس الأسنان للأطفال والكبار، حشوات الأسنان ومنها الحشوات التجميلية، الحشوات المعدنية، الحشوات الضوئية، حشوات الفيشر سيلنت، تركيب حافظ مسافات الأسنان، غلق شقوق الأسنان لمنع تسوسها، بالإضافة إلى علاج اضطرابات الأسنان الناتجة عن النمو.

توفر د. علياء باقة من خدمات تجميل الأسنان، ومنها جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تلميع وترميم الأسنان، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، جسور وتيجان الأسنان، تلبيسات الأسنان، تبييض الأسنان بجهاز زووم، خدمات علاج الجذور والأعصاب، وعلاج عصب الأسنان الأمامية، وعلاج جذور الأسنان الأمامية، علاج جذور وأعصاب الضروس

عيادتنا

تعمل د. علياء العيسى ضمن الفريق الطبي بعيادات لوران لطب الأسنان في الرياض، حيث تتميز بتقديم خدماتها الطبية بدقة وجودة مما أكسبها ثقة العديد من العملاء.

تلتزم الدكتورة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السعودية.

حصلت الدكتورة وخدماتها التي تقدمها في علاج وتجميل الأسنان، على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققته في علاج الحالات الصعبة والمعقدة والتعامل مع الأطفال.

​​الموقع

تعمل د. علياء العيسى، في عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادات لوران

عيادات لوران

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج