د. عبدالله الجبران

د. عبدالله الجبران

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى الخاص العالمي،62521، السد، الإمام محمد بن سعود، ، المملكة العربية , أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبدالله الجبران
د. عبدالله الجبران
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عبدالله الجبران واحداً من أشهر أطباء التجميل في المملكة العربية السعودية وخاصةً في مجال جراحة الجلد والعلاج بالليزر وعلاج الأمراض الجلدية، ويعمل د. عبدالله الجبران في مستشفى أبها الخاص العالمي ويثق فيه العديد من المرضى من محبي العناية والجمال، وهو استشاري أمراض وجراحة الجلد والعلاج بالليزر، وكذلك هو عضو البورد السعودي والعربي في الأمراض الجلدية.

التخصصات

يتخصص د. عبدالله الجبران في مجال الجلدية والتجميل، ويقدم أيضاً العديد من الخدمات فيما يخص مجال العناية بالشعر، بل ويعد أحد رواد هذا المجال الذي يقدم من خلاله العديد من الخدمات للعملاء بجودة عالية، وطبقاً أيضاً للمعايير العالمية، ويشمل الخدمات التي يقدمها خدمات العناية من البشرة من خلال الليزر، والتي تعد أحدث التقنيات للعناية وتنظيف البشرة، وتعد تلك الخدمات الاولي من نوعها في مدينة أبها ومع ذلك كل الخدمات أثبتت نجاحها الباهر لدى كل العملاء،حيث تتعرض البشرة للعديد من العوامل الخارجية التي تؤثر سلباً عليها، وكذلك تضر الجلد مما يتطلب معه تعويض البشرة عن كل ما فقدته، ويبرز هنا دور تقنيات الليزر التي تعالج غالبية مشكلات البشرة، بل وتعمل على تجديد خلاياها التالفة، وتحفز أيضاً الخلايا على إنتاج الكولاجين لتجديد نضارة وشباب البشرة، ويقدم أيضا حقن البلازما التي تعد أكثر الطرق أمانا لعلاج مشكلات البشر، وتساعد في القضاء على ترهلات البشرة، وكذلك تقضي على خطوط العبوس أعلي الحاجبين، وتعمل على ملء الخطوط الخفيفة في البشرة، أما عن تخصص العناية بالشعر فيقدم أيضا حقن البلازما التي تساعد في زيادة كثافة الشعر، بل وتمنع تساقط الشعر، ويقدم الدكتور العديد من الخدمات التجميلية للعديد من العملاء وجاءت النتائج مبهرة، بل وفاقت كل التوقعات في فترة قصيرة.

عيادتنا 

يعمل د. عبدالله الجبران في مستشفى أبها الخاص، التي تضم نخبة من أفضل أطباء المملكة العربية السعودية، وكذلك تضم مجموعة متميزة من الفنيين والاخصائيين المدربين على أفضل مستوى، وذلك للتعامل مع الأجهزة الحديثة التي تم تجهيز المستشفى بها، وتضم المستشفى أيضاً طاقم إداري على أعلى درجة من الكفاءة الذي يعمل على تذليل العقبات التي قد تواجه العملاء في أي وقت.

الموقع

تقع مستشفى أبها الخاصة في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، حيث تم اختيار الموقع بحيث يوفر الهدوء والخصوصية لجميع العملاء، ويساعد ذلك الموقع المتميز العملاء على التواصل معه بسهولة ودون مشكلات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج