د. سامي مزهود

د. سامي مزهود

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
د.سامي مزهود، مصحة الأمل، 43 شارع 7301، 1013 المنزه 9، ، ., تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامي مزهود
د. سامي مزهود
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. سامي مزهود واحداً من أكثر الأطباء خبرةً في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي في تونس، حيث يقوم بالعديد من الخدمات التجميلية التي ساعدت بتحسين جودة الخدمات في تونس، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الطب من أكاديمية باريس بفرنسا 1982، وحصل على درجة الدكتوراه في الطب التجميلي من كلية الطب بتونس عام 1993، وعمل كأستاذ جامعي في جامعة جوزيف فورييه بفرنسا منذ عام 1991 حتى عام 1993، خاض الدكتور فترات تدريب عديدة في مستشفيات عدة ، حيث تدرب في قسم الجراحة التجميلية بالمركز الطبي الأكاديمي في مدينة أمستردام بهولندا عام 19992، كما تدرب عام 1992- 1993 في مستشفى لا ترانس بمدينة غرونوبل بفرنسا بقسم الجراحة البلاستيكية وجراحة الوجه والفكين، ويشغل منصب الرئيس في الجمعية التونسية للجراحة التجميلية والبلاستيكية والترميمية، وهو عضو في العديد من الجمعيات الدولية منها الجمعية الدولية لجراحة التجميل والترميم منذ عام 2001، وعضو في مجتمع البحر الأبيض المتوسط ​​من الجراحة التجميلية والبلاستيكية منذ عام 2001، عضو في اللجنة التوجيهية للجمعية التونسية للجراحة التجميلية والبلاستيكية منذ عام 1998.

التخصصات 

يعد د. سامي مزهود واحد من خبراء في مجال الجراحة التجميلية والترميمية في تونس، حيث يتخصص في إجراء العمليات الجراحية التجميلية التي تهدف إلى تحسين المظهر الخارجي للجسم، وتشمل هذه الخدمات جراحة الوجه التي تعد إحدى أدق الجراحات التجميلية التي تتطلب خبرة كبيرة لإجرائها، ومن ضمنها شد الوجه والرقبة حيث تعد من أكثر الأماكن التي يبحث العديد لإجراء عمليات تجميلية بها نتيجة لظهور عوامل تقدم السن بها، وتقدم خدمات شد الوجه والرقبة بالعديد من التقنيات سواء جراحياً أو غير جراحياً، ويقدم أيضاً تجميل الجفون حيث يتم تحسين مظهرها من خلال التخلص من الجلد الزائد بها، ويقدم أيضاً خدمات تجميل الأنف حيث تساعد تلك الجراحة على تحسين شكل الأنف ليكون أكثر قبولاً، ويوفر الدكتور أيضاً تجميل الذقن حيث يتم إصلاح شكل الذقن ليتناسب مع ملامح الوجه، ويقدم أيضاً عمليات جراحة الاذن خاصةً الاذن البارز التي قد تسبب قلقاً للكثير من الناس، ولعل أبرز العمليات التي يقوم بها الدكتور هي عمليات تجميل الجسم التي منها شفط الدهون بأحدث التقنيات، وكذلك عمليات الشد المختلفة التي تتضمن البطن، والفخذين، والذراعين، بالإضافة إلى شفط الدهون من البطن والساق، ويعد أحد أفضل الخدمات التجميلية التي يقدمها هي جراحات تجميل الثدي سواء تكبير أو تصغير الثدي بأحدث الطرق الطبية.

عيادتنا 

يعمل د. سامي مزهود في مصحات مجموعة ماد اسبوار في تونس التي تعد أفضل المصحات الطبية، وتضم أيضاً مجموعة من أفضل أطباء الجراحات التجميلية في تونس، فضلاً عن مجموعة من الاخصائيين المدربين على أعلى مستوى، وذلك للتعامل مع أحدث الأجهزة الطبية التي تم تجهيز بها المصحة، وعلاوة على مجموعة من الإداريين والفنيين لتسهيل كل العقبات التي قد تواجه العملاء.

الموقع 

يعمل د. سامي مزهود في مصحات مجموعة ميداسبوار في تونس، حيث تم تأسيسها في أحد أفضل الأحياء هناك لتوفر أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج