د. خالد منصور

د. خالد منصور

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
منطقة التجمع الخامس، الحي الثاني، المنطقة الرابعة، شارع رقم 48, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد منصور
د. خالد منصور
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. خالد منصور اخصائي جراحة وزراعة وتجميل الأسنان من أفضل أطباء الأسنان في القاهرة، فهو أستاذ بكلية طب الأسنان في جامعتي النهضة وعين شمس، وحاصل على درجة الماجستير في جراحة الوجه والفكين، يمتلك د. خالد خبرةً كبيرةً في مجال تجميل وزراعة الأسنان تزيد عن 5 سنوات، ويتميز بتقديم جميع خدمات تجميل الأسنان مثل تصميم ابتسامة المشاهير وعلاج الابتسامة اللثوية بالليزر.

نجح الدكتور في كسب ثقة العملاء نظرًا لدقة النتائج وجودة الخدمات التي يقدمها في مركز مندور الطبي، كما يُجري جميع الجراحات في مستشفيات الجامعة ومستشفى جراند العائلة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. خالد منصور طب وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، الحشوات والتركيبات بالإضافة إلى علاج التهابات الأسنان واللثة.

يجري الطبيب عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، تطعيم عظام الفك، تطعيم اللثة الطبيعي، زراعة الأسنان بدون ألم، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، وكذلك القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، وحشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والضوئية والوقائية والحشوات التجميلية.

يوفر الدكتور خالد منصور خدمات تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، بالإضافة إلى العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج العصب والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

عيادتنا

يوفر د. خالد منصور كافة خدمات الطبية والتجميلية في مجال الأسنان، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، كما يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل د. خالد منصور على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات التي يقدمها مما أكسبه ثقة العملاء.

الموقع

يعمل د. خالد منصور بمركز مندور الطبي، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في منطقة التجمع الخامس، الحي الثاني، المنطقة الرابعة، شارع رقم 48، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

طبيب محترف.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج