د. حسين يافاري

د. حسين يافاري

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة كوزميسيرج: الدور(33) - برج الحابتور الإداري - أمام فندق جراند حبتور- مارينا العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسين يافاري
د. حسين يافاري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. حسين يافاري أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، حاصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر وعضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، ويعمل د. حسين بعيادة كوزمسيرج بالإمارات، ويُقدم العديد من خدمات التجميل غير الجراحية وخدمات الحقن التجميلي والليزر بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية، ويمتلك د. حسين خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، وأجرى أكثر من (2500) عملية لزراعة الشعر في لوس أنجلوس وكاليفورنيا والإمارات.

التخصصات

يتخصص د. حسين يافاري في تقديم باقة متنوعة من الخدمات التجميلية غير الجراحية، ومنها زراعة الشعر، والحقن التجميلي، والليزر التجميلي، فضلاً عن علاج الأمراض الجلدية، والتجميل غير الجراحي، وفي كل التخصصات يقدم مجموعة من الخدمات وفي تخصص زراعة الشعر يقدم، زراعة شعر الحواجب، وزراعة شعر اللحية للرجال، وزراعة شعر الشارب للرجال، فضلاً عن زراعة الشعر بتقنية الشريحة(FUT)، وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف(FUE)، كما يقدم صبغ فروة الرأس المجهري، أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل رفع الحواجب بالخيط، وشد الوجه بالخيط، وتجميل اليدين، ونحت الأنف بالبوتكس، وشفط الدهون بالليزر، وكذلك التقشير الكيميائي للبشرة، كما يوفر الدكتور خدمات الحقن التجميلي سواء حقن البلازما للوجه، وحقن البلازما لمنع تساقط الشعر، وحقن الفيلر لنفخ الشفايف والخدود، واليدين، كما تقدم حقن البوتكس للأنف، ولإزالة التجاعيد، ولعلاج الصداع النصفي، كما تستخدم حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، ويقدم أيضاً حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر،أما عن خدمات الليزر يقدم الليزر الكربوني، إزالة الوشم، والتصبغات وكذلك علامات الولادة بالليزر.

عيادتنا

يعمل د. حسين يافاري في كوزمسيرج بالإمارات، التي تضم نخبة من أفضل أطباء التجميل، ويأتي على رأسهم د. حسين يافاري، وهو حاصل على البورد الأمريكي في زراعة الشعر، وعضو الجمعية الدولية لزراعة الشعر، وعضو الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، وحاصل على زمالة في جراحة موس لسرطان الجلد من جامعة ميامي بأمريكا، وحاصل على دبلومة من المجلس الأمريكي لجراحة ترميم الشعر، وعمل أستاذ مساعد للأمراض الجلدية في جامعة العلوم الطبية لمدة خمس سنوات، وتضم العيادة مجموعة من أحدث الأجهزة الطبية التي تساعد في جودة الخدمات المقدمة.

الموقع 

يوجد مركز كوزمسيرج الذي يعمل فيه د. حسين يافاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم اختيار هذا المكان يوفر الراحة والخصوصية للعملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج