د. حسني الفداوي

د. حسني الفداوي

لا توجد تقييمات
التقييم
(Reshape clinic): شارع جامعة الدول العربية - داخل مول الكمبيوتر - أعلى سوبر ماركت مترو - أمام كوستا كافيه - المهندسين ., الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسني الفداوي
د. حسني الفداوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور حسني الفداوي أخصائي التجميل والليزر والتغذية العلاجية، ومؤسس عيادات ريشيب كلينيك لجراحة التجميل والسمنة والجلدية والليزر حصل الدكتور حسني على العديد من الدورات التدريبية في مجال الليزر والتجميل. يمتلك دكتور حسني خبرة واسعة في مجال التجميل والليزر بالإضافة إلى خبرته الكبيرة في مجال التغذية العلاجية لمرضى السمنة ومرضى السكر، حيث استطاع في وقت قصير أن يكسب ثقة مرضاه ويقدم أفضل الخدمات الطبية والتجميلية الهائلة بأقل آثار جانبية وتكلفة مقبولة.

ابتكر الدكتور حسني تطبيق يسمى دكتور أي جي ويعد أول تطبيق مجاني للخدمات الطبية في مصر، يحتوي التطبيق على أكثر من (40) تخصص طبي ويتيح لك الحجز عند (700) أستاذ جامعي و(200) استشاري من أفضل الأطباء، اعتمد الدكتور حسني داخل مركزه على استخدام أفضل الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، مع وجود نخبة من أمهر أطباء التجميل والليزر.

التخصصات

يبرع الدكتور حسني في مجاله حيث تقدم عيادته عدداً هائلاً من الخدمات التجميلية التي تخدم شريحة واسعة من الأشخاص، ومن هذه الخدمات جراحات الوجه مثل تسمين الوجه وشد الرقبة وتجميل الأنف والأذن البارزة وتصغير الأذن الكبيرة، كذلك محال تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان والضروس وتركيب التقويم المعدني والشفاف وتبييض الأسنان بالليزر والتبييض الكيميائي وتوريد اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية والفينير واللومينير للأسنان.

هناك أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي مثل التقشير الماسي وجلسات النضارة وترميم البشرة وشد الجلد بجلسات الهايفو وإزالة آثار الحبوب والندوب من الوجه، نحت الجسم وشفط الدهون من البطن والأفخاذ وشفط الدهون بالليزر والفيزر والنحت الديناميكي للخصر، وإزالة السليوليت بالليزر. كذلك تجميل الثدي وعلاج التثدي لدى الرجال، وأيضاً عمليات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل الاقتطاف والشريحة.

عيادتنا

أسس الدكتور حسني الفداوي عيادته الخاصة ريشيب كلينيك ليقدم من خلالها كافة الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، معتمداً على استخدام أحدث الوسائل والأجهزة الطبية المتطورة ليواكب التقدم العلمي وينافس أكبر المراكز التجميلية في مصر والوطن العربي.

الموقع

تقع عيادة ريشيب كلينيك الخاصة بدكتور حسني الفداوي في منطقة المهندسين وهي من المناطق الحيوية في محافظة القاهرة، حيث يمكنك الذهاب إلى شارع جامعة الدول العربية بكل سهولة حيث تقع العيادة أعلى سوبر ماركت مترو أمام كوستا كافيه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج