د. حرب العمري

د. حرب العمري

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة سند، طريق رقم 4563, مدينة سند, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حرب العمري
د. حرب العمري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حرب العمري استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، من أشهر الأطباء ليس في البحرين ولكن في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي بأكملها، نظرًا لخبراته الطويلة ونجاحه في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، بالإضافة إلى دقة النتائج وفعاليته، مما أكسبه ثقة العملاء.

حرص الطبيب خلال مشواره العملي على الحصول على الشهادات المحلية والدولية، ومنها حصوله على البكالوريوس والدبلوم والماجستير والدكتوراه من كلية الطب بجامعة القاهرة، بالإضافة إلى تلفيه تدريبًا مكثفًا في قسم الجراحة التابع لقسم أمراض الذكورة، حيث أتقن أكثر العمليات الجراحية تطوراً في هذا القسم.

تدرج الدكتور في العديد من المناصب حيث عمل في مستشفى جامعة الملك فهد بالخبر بالمملكة العربية السعودية، كما عمل في مركز العقربية الطبي بوزارة الصحة في الخبر، ثم أنشأ مركز الخبر الطبي حيث بدأ في استخدام الليزر بكثافة في ممارسته بنجاح كبير.

انتقل د. حرب العمري إلى البحرين حيث أنشأ مركز صحة الجلد متبعًا نفس فلسفة مزامنة الأمراض الجلدية التشخيصية والعلاجية والإجرائية، كما قدم العديد من المحادثات في المؤتمرات الدولية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حرب العمري إجراءات التجميل غير الجراحي من خلال الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى تقنيات العناية بالبشرة.

يقدم الطبيب العديد من خدمات الحقن التجميلي، حقن الفيلر لتجميل الأنف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر لعلاج تجاعيد اليدين، وحقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة الوجه، وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة وعلاج خطوط الابتسامة وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، حقن البوتكس للجبهة، وحقن البوتكس حول العين وحقن البوتكس لرفع الحواجب.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، جلسات التقشير بأحماض الفواكه، جلسات تنظيف البشرة العميق، وجلسات البلازما للشعر، الديرما بن، جلسات التقشير الالماسي، تقنية الهيدرافيشل للوجه، الليزر الكربوني وإزالة الشعر بالليزر، تشقير الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، توريد الشفايف بالليزر، وإزالة التصبغات بالليزر، بالإضافة إلى إزالة الزوائد الجلدية بالليزر وآثار حب الشباب بالليزر وإزالة آثار الجروح بالليزر.

يوفر الدكتور العديد من العلاجات لمشاكل البشرة، ومنها علاج البهاق والصدفية والكلف والنمش، علاج حب الشباب بالتقنيات الحديثة، علاج الاكزيما، علاج التهاب الجلد التأتبي، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعاون الدكتور نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يتميز د. حرب العمري بالاستعانة بأحدث التقنيات الطبية، لضمان دقة النتائج وفاعليتها، حيث يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الدكتور والخدمات التي يقدمها على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة وكفاءة الطبيب.

الموقع

تتميز عيادة د. حرب العمري بموقعها المتميز في قلب مدينة سند وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في طريق رقم 4563، مدينة سند، البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج