د. حاتم زيدان

د. حاتم زيدان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
امتداد شارع يسرى راغب - أمام عصير العربي, أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حاتم زيدان
د. حاتم زيدان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور حاتم زيدان محمد أستاذ في كلية الطب جامعة أسيوط بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة واحداً من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال في أسيوط وذلك لما يتمتع به من خبرة تصل إلى ما يقرب من (20) عاماً في علاج مشاكل وأمراض الجلدية المختلفة.

حصل الدكتور حاتم زيدان على العديد من الشهادات والدورات التي أهلته ليكون من أفضل أطباء الجلدية والتجميل، فقد حصل على دكتوراة في الجلدية والتناسلية بكلية الطب جامعة أسيوط عام 1998، وبكالوريوس الطب جامعة أسيوط عام 1988، ثم ماجستير الجلدية والتناسلية بكلية الطب جامعة أسيوط عام 1993، استطاع بعدها أن يعمل أستاذاً بقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة أسيوط عام 2008، ورئيساً لقسم الأمراض الجلدية والتناسلية والذكورة بكلية الطب جامعة أسيوط منذ عام 2018 حتى 2020.

التخصصات

قرر الدكتور حاتم زيدان أن يطبق ما تم دراسته طوال رحلة تعليمه حتى أنه افتتح عيادته ليقدم بها كل ما يخص علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بالليزر، ومن هذه الخدمات علاج البهاق والصدفية والإكزيما وعلاج الكلف وحساسية الجلد، كذلك علاج التينيا وبقع الجلد وإزالة التصبغات وتفتيح البشرة والمناطق الحساسة، هناك أيضاً خدمات علاج حب الشباب وإخفاء آثاره وآثار الندبات وعلاج الثآليل والبثور بالوجه وعلاج البشرة الدهنية للجنسين.

يقدم الدكتور حاتم أيضاً خدمات العناية بالشعر مثل علاج التساقط والصلع الوراثي وهيشان الشعر باستخدام حقن البلازما والميزوثيرابي وجلسات التقشير للتخلص من الرؤوس السوداء وعلاج الهالات السوداء حول العين وحقن البلازما للوجه والديرما بن والديرما رولر لنضارة البشرة وتحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، لتصبح البشرة أكثر نعومة وشباب.

عيادتنا

كان الهدف الوحيد لدكتور حاتم زيدان هو جمع الأراء الجيدة حول خدماته والتقييمات العالية ليظل محافظاً على مستوى عيادته ويظل يفتح أبوابها أمام المرضى من كل حدبٍ ونسل، وحرص على أن يواكب التطورات العلمية السريعة ويطبق كافة المعايير وأنظمة الجودة ومكافحة العدوى، واستخدام أحدث أجهزة التشخيص والفحص لتساعده في إعطاء نتائج أكثر دقة.

الموقع

افتتح الدكتور حاتم زيدان عيادته الخاصة في محافظة أسيوط وسط أهله وأقاربه ليكون قريباً منهم ويقدم لهم كل الخدمات التي يحتاجونها لهذا تجد العيادة في إمتداد شارع يسري راغب أمام عصير العربي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
الليزر لتفتيح تصبغات الجلد

طبيب جلدية بارع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج