د. جين الحناوي

د. جين الحناوي

لا توجد تقييمات
التقييم
(111) ش طومان باي - فوق بي تك - ميدان الزيتون - جمهورية العربية., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جين الحناوي
د. جين الحناوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة جين الحناوي من الأطباء الرائدات في مجال التجميل وعلاج الأمراض الجلدية بخبرة طويلة امتدت لسنوات، تخصصت د. جين الحناوي خريجة كلية الطب بجامعة عين شمس في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر واكتسبت خبرة جيدة خلال عملها كاستشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بمستشفى الحوض المرصود الشهيرة المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية بالقاهرة.

استثمرت دكتورة جين خبراتها في فتح عيادتها الخاصة بمنطقة ألماظة بمصر الجديدة منذ عام 2012، وبعد نجاح العيادة وحصولها على ثقة مجموعة كبيرة من العملاء واكتساب شهرة جيدة قامت الدكتورة جين بالتوسع ونقل عيادتها إلى منطقة الزيتون، لتقديم قدر أكبر من الخدمات التجميلية بأسعار منافسة، ومستوى عالي من المهارة والاحترافية واختارت لعيادتها اسم بيلا للجلدية والتجميل والليزر.

التخصصات

تتميز الدكتورة جين الحناوي بتقديم مختلف المجالات التي تخص علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، ومن أمثلة التخصصات التي تقوم بها الدكتورة جين التقشير الكيميائي للوجه والجسم وتقشير البشرة بالفراكشنال ليزر، جلسات الديرما رولر لعلاج المسام الواسعة وإعادة نضارة البشرة جلسات الميزوثيرابي لعلاج البشرة والشعر وحقن البلازما لإيقاف سقوط الشعر وإعطائه صحة ولمعاناً، كذلك حقن الفيلر لعلاج التجاعيد وملء البشرة وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الوجه.

بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية مثل الثعلبة والصدفية والحساسية وعلاج مرض بهجت الذي يسبب التهابات وتقرحات بالأوعية الدموية وأيضاً معالجة حب الشباب وحفره وأثاره بالليزر وعلاج الفطريات الجلدية وعلاج الحروق والندبات الناتجة عنها.هناك أيضاً علاج الهالات السوداء بالحقن و بالمستحضرات الموضعية وتفتيح المناطق الداكنة بالجسم كما تقوم بجلسات لعلاج الكلف والنمش والتصبغات وإذابة الدهون الموضعية وإزالة السيلوليت بحقن الميزوثيرابي كذلك شد ترهلات الوجه والرقبة بالخيوط العلاجية.

عيادتنا

تحرص الدكتورة جين الحناوي على تأسيس عيادتها وفق معايير طبية عالمية، كما تعتمد على وجود أحدث الأجهزة والمعدات والأساليب الحديثة التي تساعدها في الوصول إلى أفضل النتائج التجميلية والعلاجية المطلوبة، كما يعاونها في ذلك مجموعة من العاملين ذوي المهارة والكفاءة.

الموقع

تقع العيادة في منطقة الزيتون وهي من الأحياء الكبيرة في محافظة القاهرة والتي تتضمن كافة وسائل المواصلات والانتقالات حيث يمكن إيجاد الوسيلة المناسبة التي تقلك إلى شارع طومان باي حيث توجد العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج