د. جوزلوم تيتيك

د. جوزلوم تيتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم (412) بينار أبت، بلدية كاديكوي، مدينة ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوزلوم تيتيك
د. جوزلوم تيتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د.جوزلوم تيتيك واحدةً من أشهر أطباء التجميل في إسطنبول، تخرجت من كلية الطب بجامعة أكدنيز. أكملت تدريبها التخصصي في كلية الطب في ذات الجامعة بقسم الجراحة التجميلية والترميمية، ثم استكملت دراستها -في ذات التخصص- في كبرى الجامعات الأوروبية. أجرت د.جوزلوم تيتيك العديد من العمليات الجراحية الناجحة في مستشفى أنقرة ديسكابي، كما أجرت العديد من العمليات الجراحية في مستشفى أنطاليا للتدريب والبحوث. أصبحت عضو الجميعة الأوروبية لجراحة التجميل، زميل إكلينيكي بتخصص إعادة بناء الثدي في جامعة فيينا، وزميل إكلينيكي في جامعة بروكسل. كما حصلت على لقب أستاذ مشارك في مجال الجراحة التجميلية والترميمية. أسست عيادتها الخاصة باسطنبول، حيث حرصت على اجتذاب طاقماً طبياً مميزاً. اشتهرت د.جوزلوم من خلال عيادتها بإجراء عمليات تجميل الجسم وتنسيق القوام، بالأخص مجموعة عمليات تجميل الثدي؛ إذ تعد من أصحاب الخبرة الطويلة في إجراء جراحات ترميم الثدي بعد الاستئصال.

التخصصات

تعددت الخدمات التجميلية التي تقدمها د. جوزلوم مثل التجميل الجراحي ويشمل تجميل الوجه، تجميل الأنف، تصغير الأنف، تجميل الثدي، تكبير الثدي، علاج نمو الثدي عند الرجال، تجميل الأنف، جراحة الجفن، تجميل الأذن البارزة، تجميل الأعضاء التناسلية، شد البطن، شد الساقين، شد الذراعين، علاج السيلوليت، نحت الجسم، شفط الدهون، وإصلاح الثدي بعد عمليات سرطان الثدي. كما تقدم خدمات التجميل غير الجراحي ويشمل تجديد نضارة الوجه بالخلايا الجذعية، ديرما بين لتجديد نضارة البشرة، شد الوجه بدون جراحة، تجديد البشرة، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه غير الجراحي، علاج آثار الندبات، وشد الثدي غير الجراحي.

عيادتنا

قررت د. جوزلوم عام (2017) إنشاء عيادتها الطبية الخاصة في إسطنبول لتجري من خلاله مختلف الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، حيث شملت إجراء أغلب أنواع عمليات التجميل المتعارف عليها سواء عمليات تجميل الوجه أو الجسم، وذلك باستخدام أحدث وأفضل الأجهزة والتقنيات في مجال التجميل.

الموقع

أسست د. جوزلوم مركزها التجميلي في مكان مميز لتسهل على عملائها الوصول إليه، حيث يقع تحديداً في بينار أبت، بلدية كاديكوي، مدينة إسطنبول، تركيا. كاديكوي هي أحد أحياء إسطنبول، تقع على الشاطئ الشمالي من بحر مرمرة، تتنوع بها وسائل النقل نظراً لموقعها الاستراتيجي المميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج