د. جهان ساهين

د. جهان ساهين

لا توجد تقييمات
التقييم
كوتشوك باكال كوي، حي ايشيكلار، شارع شينليك، بناية رقم 14/A،الدور 3، وحدة رقم 6، 34750 ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جهان ساهين
د. جهان ساهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. جهان ساهين أخصائي الجراحة التجميلية والترميمية أحد أهم جراحي التجميل في تركيا والأكثر مهارةً وشهرةً، تخرج من كلية الطب العسكري في جولهان. بدأ التخصص بقسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى التدريب جاتا. كما شارك خلال فترة تدريبه التخصصي في العديد من الدراسات والمشاريع العلمية. ثم شغل مناصب هامة في عدة مستشفيات مثل عمله كأخصائي في مستشفى كاسيمباسا، وعمله في قسم الجراحة التجميلية في مستشفى جاتا هايداربس. حصل د. جهان على العديد من الجوائز المميزة مثل حصوله على جائزتين في مسابقات البحث التخصصي والمساعد التي نظمتها الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، كما نجح الطبيب في تطوير تقنية جراحية جديدة مع اوزجي ايرجن والتي فازت بالجائزة الأولى. بالإضافة إلى أنه له (51) منشوراً دولياً منشورة في مجلات علمية أجنبية. قرر دكتور جهان تأسيس عيادته الخاصة وذلك لما يمتلكه من خبرة كبيرة في هذا المجال ودُعمت هذه الخبرة بالعديد من الدراسات، والمشاريع البحثية التي أجراها حول العديد من تقنيات جراحات التجميل والتي من خلالها استطاع تطوير جراحة التجميل وتحقيق أفضل النتائج. يحرص د. جهان في عيادته على توفير أفضل الأجهزة الطبية مثل أجهزة الليزر وأجهزة الراديو فريكونسي لشد الوجه وأجهزة الفيزر لشفط الدهون وأفضل تقنيات زراعة الشعر، أيضاً أفضل المنتجات الطبية المستخدمة أثناء الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل الأنواع المختلفة من الفيلر والبوتوكس

التخصصات

يبرع د. جهان في تقديم العديد من الخدمات التجميلية والترميمية أهمها التجميل الجراحي ويشمل زراعة الشعر، الجراحات الترميمية، تجميل الوجه، تجميل الأنف، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، تجميل الأذن، رفع الجفون، تصغير الجبهة، وتجميل الأعضاء التناسلية. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي مثل شفط الدهون بالفيزر، نحت الجسم، شد الرقبة، علاج حب الشباب، ازالة الشعر بالليزر، تجميل الوجه غير الجراحي، حقن الفيلر، جقن البوتوكس، حقن الميزوثيرابي للبشرة، الميزوثيرابي الشعر،علاج الهالات السوداء، وجلسات ديرمابن.

عيادتنا 

يهتم د. جهان في عيادته بتطبيق أحدث التقنيات المتبعة عالمياً لإجراء جراحات التجميل المختلفة وزراعة الشعر وهو ما تتميز به نتائج جراحات التجميل التي يجريها كما تتميز أيضاً بالدقة والنتائج المُرضية الأمر الذي منحه ثقة الكثير من مرضاه ورواد عيادته حيث يجدون الاهتمام بكافة التفاصيل، والإجابة الوافية على كافة استفساراتهم، والشرح المفصل لخطوات الجراحة ونتائجها المحتملة.

الموقع

يقدم دكتور جهان خدماته التجميلية ويستقبل عملائه في عيادته التي تقع في كوتشوك باكال كوي، حي ايشيكلار، شارع شينليك، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج