د.جميل مصطفى درويش

د.جميل مصطفى درويش

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
(11) شارع عبد الغني بدوي -  بهتيم - شبرا الخيمة - القليوبية., بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د.جميل مصطفى درويش
د.جميل مصطفى درويش
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة الدكتور جميل مصطفى درويش واحدة من أقدم العيادات الجلدية في مدينة الدقهلية حيث تأسست العيادة على يد د. جميل درويش استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية الحاصل على شهادة الماجستير من كلية الطب جامعة القاهرة، وصاحب الخبرة التي تتجاوز العشرين عاماً في هذا المجال.

يتمتع الدكتور جميل درويش بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة، إلى جانب حسن التواصل مع المرضى والقدرة على الاستماع وشرح الخطة العلاجية لهم بدقة من أجل تحقيق أقصى درجات الراحة النفسية للمرضى، كما يحرص الدكتور جميل مصطفى درويش على توفير أحدث التقنيات الطبية في عالم طب الجلدية والتجميل من أجل مواكبة التطور الكبير الذي يشهده هذا المجال، ونتظم في حضور الندوات والدورات الطبية بانتظام ليثقل من علمه وخبرته في هذا المجال.

التخصصات

يوفر الدكتور جميل مصطفى درويش في عيادته مجموعة من الخدمات العلاجية والاستشارية التي تخص علاج الأمراض الجلدية ومن أهمها علاج حب الشباب بالليزر والتخلص من آثاره بالوجه، والتخلص من آثار البقع والندوب وعلاج الكلف والتصبغات الجلدية وتوحيد لون البشرة وتفتيح الجلد والأماكن الحساسة بالليزر وجلسات الليزر لعلاج السترتش ماركس والخطوط والسليوليت.

كما يتخصص الدكتور جميل درويش في علاج الأمراض الجلدية المستعصية ومنها علاج الصدفية بالليزر وعلاج البهاق بالليزر وعلاج الإكزيما وحساسية الجلد وصدفية الشعر وعلاج الثآليل، وعلاج آثار الحروق والتشوهات وعلاج الهالات السوداء وتجاويف العين وتقنيات تقشير البشرة بالتقشير الكيميائي والماسي والتقشير البارد.

عيادتنا

يشرف الدكتور جميل درويش على إدارة العيادة بشكل شخصي من أجل التحقق من كفاءة كافة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، كما يقوم الطبيب بإجراء كافة الاستشارات الطبية التي يحتاجها المرضى، وبفضل عدد سنوات الخبرة الطويلة التي يمتلكها الطبيب فقد مكنه هذا من تشخيص وعلاج الكثير من الحالات المستعصية.

كما تزخر العيادة بعدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد وهم مهنيين مدربين على استخدام أحدث التقنيات الطبية الحديثة مثل تقنية الليزر، والذين يسعون دائماً إلى تحقيق أقصى مستويات الرعاية والتنسيق مع المرضى وتقديم مختلف الخدمات الطبية وغير الطبية إلى جانب خدمة المتابعة اللاحقة مع المرضى.

الموقع

حرص الدكتور جميل درويش على أن تكون عيادته بموقع متميز بشبرا الخيمة حيث تقع العيادة في بهتيم شارع عبد الغني بدوي، وتتميز منطقة شبرا الخيمة بالكثافة السكانية العالية وانتشار المحلات التجارية والمطاعم وكافة وسائل المواصلات العامة والتي تحتاج إليها لتصل إلى العيادة وبأسعار بسيطة ومخفضة للغاية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور بارع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج