د. تامر فاروق

د. تامر فاروق

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الشاطئ، طريق الكورنيش خلف برج الشاشة، مرکز کوارتز فوق صيدلية النهدي، الطابق الخامس, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تامر فاروق
د. تامر فاروق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برز د. تامر فاروق أخصائي الجلدية والتجميل ضمن أفضل أطباء الجلدية في جدة بالمملكة العربية السعودية، تخرج من كلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، ثم حصل على درجة الماجستير في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية من كلية طب القصر العيني جامعة القاهرة، وحصل أيضًا على شهادة التخصص في طب التجميل من الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل البورد الأمريكي في طب التجميل، وحاليًا يعمل د. تامر فاروق ضمن الفريق الطبي المتميز بعيادات بيوتي اند كير الشهيرة.

يمتلك د. تامر خبرة واسعة في مجال علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، بالإضافة إلى التقشير الكيميائي والكريستالي والميزوثيرابي، والحقن التجميلي الفيلر البوتكس، وأيضًا استخدام تقنيات خيوط الشد التجميلية.

التخصصات

يقدم د. تامر فاروق العديد من التخصصات منها التجميل غير الجراحي بالحقن التجميلي والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة.

يوفر الطبيب خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للخدود وحقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر تحت العين لتجديد نضارتها وعلاج الهالات السوداء، حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد شباب ونضارة الوجه، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البروفايلو لتجديد شباب البشرة، وحقن البوتكس لرفع الحواجب، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد وأيضًا لعلاج كثرة التعرق.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي ومنها شد الوجه بالخيوط التجميلية، شد الوجه والرقبة بتقنية الهايفو، جلسات سكارليت لشد الوجه والرقبة، جلسات سكارليت لعلاج تمدد الجلد، بالإضافة إلى خدمات علاج الأمراض الجلدية ومنها علاج الصدفية والبهاق، وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الكلف والنمش، علاج آثار الحروق بالليزر، علاج الاكزيما بأنواعها، علاج تساقط الشعر، وعلاج جفاف الجلد.

عيادتنا

يتميز د. تامر فاروق بتوفير بيئة آمنه ومرحبة بالعملاء، حيث يحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

يستعين الطبيب بأفضل الخامات المعتمدة دوليًا وأحدث الأجهزة وفق المعايير الدولية، لضمان دقة النتائج وفعاليتها، حيث يتميز بالاستماع الجيد للمرضى والإجابة عن كافة التساؤلات ووضع تصور شامل للحالة قبل وبعد الإجراء، مما أكسبه ثقة العملاء في الخدمات التي يقدمها.

نال د. تامر فاروق على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة وثقة العملاء.

الموقع

يعمل د. تامر فاروق في عيادات بيوتي اند كير، والذي يتميز بموقعه القريب من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث يقع في حي الشاطئ، جدة، المملكة العربية السعودية، كما يوفر الطبيب خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

بيوتي اند كير

بيوتي اند كير

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج