د. بدر حماد

د. بدر حماد

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينه نصر، 38 شارع الفريق علي عامر من مكرم عبيد، الدور الأول، امام حديقه الطفل , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بدر حماد
د. بدر حماد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تصدرت تقنيات نحت القوام قائمة الإجراءات التجميلية الأكثر طلباً في الآونة الأخيرة في مصر وساعد على ذلك وجود نخبة من الأطباء البارعين في إجراء هذه العمليات ومنهم د. بدر حماد أخصائي جراحات تجميل ونحت القوام.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات ومنها درجة ماجستير جراحة تجميل من جامعة عين شمس، كما نال عضوية الجمعية المصرية لجراحات التجميل، وعمل زميل مساعد بهيئة المستشفيات والمراكز التعليمية، كما تلقى الدكتور بدر العديد من الدورات العلمية والتدريبية في مجال جراحات التجميل من أهم المؤسسات الدولية والإقليمية.

نجح الطبيب في إجراء أكثر من 500 عملية ناجحة في 20 مستشفى حكومي وخاص، حيث ساعد على تغير حياة مئات المرضى للأفضل وتحقيق حلم الجمال لهم.

أسس الطبيب عيادته الخاصة في القاهرة في عام 2016، وحرص على الاستعانة بأحدث التقنيات العالمية في الطب التجميلي ليتمكن من إجراء العمليات بأعلى مستويات الاحترافية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. بدر حماد الجراحات التجميلية، نحت القوام، إلى جانب الجراحات الترميمية، حيث يقدم باقة من الخدمات المتنوعة ومنها عمليات شفط الدهون، عملية تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الترهلات، إزالة التثدي عند الرجال، والجراحات الترميمية.

يقدم الطبيب خدمات نحت الجسم الديناميكي 4D، شد البطن جراحياً، شد ترهلات الذراعين، شد الأرداف، شد ورفع المؤخرة، عملية شفط الدهون ونحت الجسم، شفط ونحت الفخذين بالفيزر، شفط ونحت الظهر بالفيزر، حقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة، حقن الدهون لتكبير الثدي، شد ترهلات البطن بعد الولادة.

عيادتنا

يستعين د. بدر حماد في عياداته الخاصة بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، كما تتميز بتقديم كافة الخدمات وبتكلفة تنافسية.

يحرص الطبيب على تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة العالمية وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبيبة المعتمدة، لضمان جوة النتائج، حيث يهتم الطبيب بعرض صور قبل وبعد الإجراء الطبي وذلك لاطلاع العملاء النتائج.

يتميز الطبيب بجانب ما سبق على وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة، كما يحرص على المتابعة والتواصل مع المرضى.

الموقع

تتميز عيادة د. بدر حماد بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في مدينة نصر، 38 شارع الفريق علي عامر، مكرم عبيد، الدور الأول، أمام حديقة الطفل، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج