د. ايفرين توفيق

د. ايفرين توفيق

لا توجد تقييمات
التقييم
أبراج أتاكوي، بلوك ب رقم  (122)، باكيركوي،, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ايفرين توفيق
د. ايفرين توفيق
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ايفرين توفيق من أبرز أطباء التجميل على الساحة التركية بل والعالمية أيضاً، إذ يمتلك خبرة عريضة وباعاً طويلاً في مجال التجميل نظراً لعمله في العديد من المستشفيات الحكومية أثناء الخدمة الإجبارية والعيادات الخاصة بعد ذلك، بجانب حضوره معظم المؤتمرات والندوات العلمية. حصل على الدكتوراه في الطب جامعة هاسيتيب عام 2001، وأدى خدمته الإجبارية في مستشفى تشورلو العسكري ومستشفى نيغده الحكومي. تخصص دكتور ايفرين في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2007). أصبح عضو الجمعية الطبية التركية وجمعية العناية بالجروح، وعضواً في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية عام 2012. يولي د. ايفرين اهتماماً بالغاً بتقديم خدمات السياحة العلاجية والترحيب بالوافدين من مختلف أنحاء العالم، شهد له مرضاه بالود وحسن المعاملة والمهارة في العمل، انعكس ذلك على تقييم الطبيب على محركات البحث حيث حصل على العلامة الكاملة.

التخصصات

يقدم د. ايفرين مجموعة خدمات التجميل المطلوبة على سبيل المثال لا الحصر خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، جراحة الأذن البارزة، تجميل الجفون العلوية والسفلية، جراحة الوجه، نحت الفكين، شد الوجه، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، رفع الحاجب، شد الجبين، إزالة دهون الخدود (البيكتومي)، زراعة الشعر، شد البشرة بالخيوط، تجديد شباب البشرة بالخلايا الجذعية، علاج شيخوخة البشرة بتقنية ميزو ليفتينج، تجديد نضارة البشرة بحقن لقاح الشباب اتش 100، حشو الشفاه، حقن البوتوكس، حقن البلازما للشعر، وعلاج الهالات السوداء. كما يقدم خدمات تجميل الجسم مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي ورفعه، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن المترهل، شد الذراعين، شد الظهر، رفع الساقين، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، جراحة الأرداف البرازيلية، وشد الترهلات.

عيادتنا

يحرص د. ايفرين دائماً في عيادته الخاصة في اسطنبول على مواكبة كل ما هو جديد في عالم التجميل وتطبيق أحدث التقنيات في ذلك؛ ليكون دائماً على قدر المسؤولية في تقديم حلولاً مخصصة لاحتياجات كل مريض في بيئة ودية ودافئة، كما يؤمن بأن نجاح أي إجراء تجميلي مبني على التواصل المفتوح والعلاقة القوية بين الطبيب والمريض

 الموقع

تقع عيادة د. ايفرين في أبراج أتاكوي، بلوك ب، باكيركوي، إسطنبول، تركيا. تعد منطقة باكيركوي من المناطق المميزة في اسطنبول حيث تنتشر بها المولات والفنادق ووسائل النقل العامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج