د. السيد ابو ستيت

د. السيد ابو ستيت

لا توجد تقييمات
التقييم
قرية الزهويين أمام محطة القطار- شبين القناطر, بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. السيد ابو ستيت
د. السيد ابو ستيت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأتي أهمية مراكز العلاج الطبيعي في الوطن العربي والعالم كله من أهمية الدور الذي تقوم به تلك المراكز من تأهيل بدني للكثير من الأفراد خاصةً بعد إجراء العمليات الجراحية الهامة، وتضم مصر نخبة من أطباء العلاج الطبيعي المؤهلين وذوي الخبرة الكبيرة في هذا المجال ومنهم الدكتور السيد أبو ستيت استشاري العلاج الطبيعي والتخسيس.

تأتي شهرة الدكتور السيد ابو ستيت كواحد من أفضل أطباء العلاج الطبيعي في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، يجمع دكتور السيد ابو ستيت بين التخلص من السمنة والعلاج الطبيعي في الوقت ذاته لتزداد شهرة عيادته، حيث يعد الوزن المثالي هو حلم الكثير من الراغبين في الرشاقة والتخلص من السمنة كذلك بعض الأطفال وكبار السن يحتاجون إلى خدمات العلاج الطبيعي حتى يستطيعوا أن يكملوا حياتهم بشكل طبيعي، من هنا كانت شهرة دكتور السيد ابو ستيت.

التخصصات

يقدم الدكتور السيد ابو ستيت من خلال مركزه الموجود في محافظة القليوبية مختلف الخدمات والتخصصات المتعددة ليخدم بذلك عدداً كبيراً من الأشخاص سواء البالغين أو الأطفال أو كبار السن، من أهم هذه الخدمات علاج الروماتزيم لدى الكبار، وعمل جلسات العلاج الطبيعي للأطفال وجلسات العلاج الطبيعي للبالغين ممن تعرضوا إلى حوادث أو إجراء عمليات جراحية، والعلاج الطبيعي بعد إصابات الملاعب أو الإصابات الرياضية. حيث يؤهلم إلى استعادة وضعهم الطبيعي مرة أخرى، كذلك يقدم خدمات الحجامة لعلاج بعض الأمراض حيث أثبتت الحجامة على مر السنوات كفائتها في تعزيز الدورة الدموية وطرد السموم من الجسم والالتهابات العصبية والتخلص من بعض الأمراض الجلدية مثل حب الشباب.

كما يقدم الدكتور السيد أبو ستيت خدمات التخسيس غير الجراحي حيث يقدم الحميات الغذائية التي تناسب كل شخص على حدة، والتخلص من الدهون بالطرق غير الجراحية، ووضع أنظمة غذائية مثل الصيام المتقطع ونظام منخفض الكربوهيدرات، وحقن إذابة الدهون، أيضاً علاج النحافة وتسمين الجسم.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور السيد أبو ستيت بتقديم العديد من الخدمات باستخدام أحدث التقنيات الحديثة في الحميات الغذائية وإلمامه بكل جديد، حيث يحرص على اقتناء أحدث الأجهزة الطبية التي تساعده في عمله كما يحرص على آراء مرضاه الإيجابية حول طرق العلاج والنتائج فيما بعد مع المتابعة الدورية لمرضاه للوصول إلى أفضل النتائج بأقل تكلفة.

الموقع

تقع العيادة الخاصة بدكتور السيد ابو ستيت في محافظة القليوبية وهي من المحافظات الهامة في مصر، وتوجد العيادة في منطقة الزهويين وهي إحدى قرى مركز شبين القناطر حيث تقع العيادة أمام محطة القطار مباشرةً.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج