د. احمد محمود عليان

د. احمد محمود عليان

(5 التقييمات)·80% يوصون به
التقييم
ام السماق مقابل روان كيك مجمع طيبة الطابق الأول, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. احمد محمود عليان
د. احمد محمود عليان
(5 التقييمات)·80% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. احمد محمود عليان من أفضل أطباء تجميل الأنف والأذن في الأردن، وهو أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة وعضو الأكاديمية الأمريكية لطب التجميل يمتلك د. أحمد خبرةً كبيرةً في مجال جراحات تجميل الأذن البارزة وتجميل الأنف، ويتميز بتقديم خدمات تجميل الوجه بالفيلر والبوتكس، يقدم الطبيب داخل عيادته الخاصة استشارات طبية في مجال الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى علاج العديد من الأمراض مثل طنين الأذن وفقدان السمع، وتتميز عيادته الخاصة بمكانها المتميز في مدينة عمان وبالنظافة والتعقيم.

التخصصات

يوجد في عيادة الدكتور أحمد محمود عليان العديد من خدمات تجميل وعلاج الأنف والأذن والحنجرة، ومن هذه الخدمات ما يلي عملية تصغير الأنف وتعديل هبوط الأنف ونحت عظام الأنف، وعملية تجميل الأنف المفتوح وتجميل الأنف المغلق وعلاج انحراف الحاجز الأنفي وعملية تجميل الأنف الوظيفي وتجميل الأذن البارزة بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل حقن الفيلر لتكبير الشفايف وحقن الفيلر لنفخ الخدود، وحقن إبرة تكساس لتحديد الفك وحقن البوتكس لإزالة التجاعيد والبوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية وليزر إزالة الشعر وحقن البلازما وحقن الميزوثيرابي وعلاج طنين الأذن وعلاج آلام الأذن وعلاج التهاب الجيوب الأنفية، والتهاب اللوزتين وعلاج فقدان السمع واستئصال اللوزتين، وعملية غضروف الأنف واستئصال اللحمية من الأنف واستئصال التكيسات العظمية من الأنف.

عيادتنا

تميز الدكتور أحمد عليان في مجال علاج وتجميل الأنف والأذن والحنجرة وقدم طوال مسيرته العديد من الخدمات بكل كفاءة ومهارة واعتمد على خبرته الكبيرة التي اكتسبها من خلال الشهادات والدورات التدريبية والعضويات الحاصل عليها، فهو أخصائي جراحة الأنف والأذن والحنجرة وعضو الأكاديمية الأمريكية للطب التجميلي وكذلك عضو الجمعية الأردنية لجراحي الأذن والأنف والحنجرة، وحاصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، ويلتزم الدكتور عليان بمعايير الجودة والتعقيم وتطبيق آليات مكافحة العدوى لمنع انتشار العدوى ويحرص الدكتور أحمد على استخدام الخامات الطبية ذات الجودة العالية والاعتماد على استخدام أحدث الأجهزة في التشخيص والعلاج.

الموقع

حرص الدكتور أحمد محمود عليان على تأسيس عيادته في منطقة مأهولة بالسكان ويوجد بها كافة الخدمات والمرافق الهامة، فافتتح عيادته في ام السماق مقابل روان كيك مجمع طيبة الطابق الأول في عمان بالأردن.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

4.4
5 التقييمات · 80% يوصون به
عملية تجميل الأنف

I travelled over 4000 km for this Rhinoplasty by Dr Ahmad Elayian , he operated me 2 days post-arrival , he took the plasters off 8 days later ( yesterday ) . It's early to judge but as far as i can see i'm happy with my new nose ... Do I recommend...أظهر المزيد

عملت عملية أنف من تقريبا عشر شهور .. و لليوم كل ما نظرت في المرآة قلت حسبي الله .. دائما مستعجل لدرجة أنه أثناء فك القطب من سرعته اقتطع جزء من جلد الأنف، وغير شكله بدون ما يخبرني انه سيغير فيه بعد عملية الجيوب

فيلر الانف

من أفضل أطباء الأردن في هذا المجال، أجريت معه عملية للأنف بعد التردد على الأطباء الاخرين ولكن معه كللت بالنجاح.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج