د. أحمد زكريا

د. أحمد زكريا

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
9 شارع أحمد الدرديرى متفرع من الميرغني خلف سنترال ألماظة، مصر الجديدة , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد زكريا
د. أحمد زكريا
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. احمد زكريا استشاري جراحة التجميل والاصلاح وتنسيق القوام من أفضل جراحي التجميل، إذ يمتلك خبرة طويلة في مجال جراحات التجميل، أسس عيادته الخاصة عيادات آيدول كلينيك المتخصصة في جراحات التجميل وتنسيق القوام والسمنة تحت إشراف فريق طبي متكامل لتقديم خدمات طبية متكاملة هي الأفضل في مصر.

يسعى الطبيب لتقديم مستوى متميز من الخدمات الطبية والتجميلية غير المسبوقة في عيادته، والتي تمتاز بدقتها المتناهية وبأعلى نسب النجاح العالمية في جو من الراحة النفسية وتحت إدارة وإشراف الدكتور أحمد زكريا أحد أفضل أطباء جراحات المناظير بالشرق الأوسط، والذي أخذ على عاتقه استقدام كل ما هو جديد في عالم جراحات التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد زكريا إجراء جراحات التجميل وتنسيق القوام والتجميل بالليزر، حيث يقدم باقة من الخدمات المتنوعة وتشمل تجميل آثار الحروق والندبات، تجميل الوجه وحقن الدهون بالوجه، رفع وحقن الدهون الذاتية، شد الذراعين والفخذين، شد ترهلات البطن، نحت الجسم، نحت الذراعين والفخذين، نحت عضلات البطن والسكس باكس للرجال، شد الترهلات، التخلص من ترهلات الظهر، شفط الدهون بالفيزر والى جي بلازما، تكبير المؤخرة البرازيلية، عمليات تجميل الثدي وتشمل تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، بالإضافة إلى عمليات التثدي عند الرجال، نحت الصدر للرجال، نحت الجانبين بالفيزر، التخلص من الترهل بعد التكميم، التخلص من الترهلات بعد فقدان الون، نحت البطن بعد الولادة، تنسيق القوام للرجال.

عيادتنا

يستعين د. أحمد زكريا في عياداته الخاصة بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، كما تتميز عيادة د. أحمد زكريا بعمل عروض وخصومات على جميع خدمات التجميل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال أيام الأعياد والمناسبات.

يحرص الطبيب على تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة العالمية وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبيبة المعتمدة، لضمان جوة النتائج.

الموقع

تتميز عيادات د. أحمد زكريا بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 9 شارع أحمد الدرديري متفرع من شارع الميرغني خلف سنترال ألماظه، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

يتميز الطبيب بالخبرة والكفاءة والمهارة الدقيقة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج