د. إياد عيد

د. إياد عيد

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الخالدي, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إياد عيد
د. إياد عيد
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. إياد عيد استشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي، واحداً من أبرز أطباء جراحة السمنة ومتخصصي تكميم المعدة في المملكة الأردنية الهاشمية، وذاع صيته داخل المملكة وخارجها، أسس عيادته الخاصة والمتخصصة في جراحات السمنة والبدانة في عمان والتي حصلت على اعتماد مستشفيات كبرى في عدة دول عربية.

يفد إلى عيادته المرضى من مختلف الدول بعد أن ذاع صيته في تخصص علاج السمنة، فأصبحت إحدى معالم السياحة العلاجية في الأردن، ونال الطبيب استحسان مرضاه، ورضاهم عن جودة الرعاية الطبية المقدمة.

يمتلك الدكتور إياد خبرة طويلة نجح خلالها في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، وعمل خلال مشواره العملي كاستشاري جراحة السمنة والجهاز الهضمي في المستشفى التخصصي بالأردن، كما سافر إلى كندا وحصل على الزمالة في جراحة المناظير والسمنة من جامعة ألبرتا، والبورد الأردني في الجراحة العامة والزمالة الكندية في جراحة المنظار والسمنة، بالإضافة إلى عضوية جمعية الجراحين الأيرلندية، وعضوية الكلية الملكية للجراحين البريطانية وعضو جمعية مكافحة السمنة المفرطة الأردنية، وأيضًا عضوية نقابة الأطباء الأردنية.

حضر الدكتور إياد عيد الكثير من اللقاءات الطبية والمؤتمرات المتخصصة في مجال معالجة السمنة والبدانة.

التخصصات

تتضمن تخصصات د. إياد عيد لتشمل جراحات السمنة والمناظير، حيث يقدم من خلال باقة من الخدمات المميزة الجراحية وغير الجراحية في إنقاص الوزن، باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، إلى جانب إجراءات شفط الدهون وشد الترهلات.

يتميز دكتور إياد في إجراء عمليات جراحة السمنة خاصة المنظار، ومن أبرزها عملية تكميم المعدة أو قص المعدة وهي تقنية جراحية تعتمد على إحداث تغير في حجم المعدة مما يقلل كمية الطعام التي يتم تناولها، وتعد من الإجراءات الآمنة والفعالة في إنقاص الوزن.

يجري د. إياد عيد عملية بالون المعدة ويتم وضع بالون سيليكون مملوء بالملح بالمعدة، وقد شاعت هذه التقنية نظرًا لنتائجها الفعالة، كما يجري عملية تحويل مسار المعدة بإجراء جراحة لتصغير حجم المعدة وهي من أكثر عمليات السمنة شيوعًا لقدرتها على التخلص من الوزن الزائد بفاعلية.

يتميز الدكتور بإجراء عملية تحويل مسار المعدة المصغر، والتي تعتمد على تقليص حجم المعدة باستخدام المناظير الجراحية المتقدمة حيث تشمل عزل ما يقرب من 65% إلى 85% من حجم المعدة وعزل ما يقرب من 20% إلى 40% من طول الأمعاء، بالإضافة إلى عملية حلقة المعدة أو ربط المعدة أو حزام المعدة وهي إجراء جراحي يعتمد على وضع رباط أو حلقة من السيليكون قابلة للتعديل حول الجزء العلوي، وبالتالي تقليل حجمها وكمية الطعام.

عيادتنا

أسس الدكتور إياد عيد عيادته وفق أحدث المعايير العالمية، كما حرص على توفير بيئة آمنه ومريحة ومرحبة بالعملاء، من خلال الديكورات المميزة والأجهزة المتطورة والتقنيات والخامات المعتمدة، لضمان النتائج الفعالة.

يلتزم الطبيب بتطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ولكل ما سبق حصل د. إياد على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تقع عيادة د. إياد عيد، في شارع الخالدي، عمان، الأردن،‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور محترف وما يميزه الاستمرار في متابعة المرضى.

شد الوجه بدون جراحة

من أفضل أطباء الجراحة في الأردن خاصةً متابعته مرضاه.

طبيب متميز وبارع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج