د. إرتان إتيموغلو

د. إرتان إتيموغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة تاور دانتال كلينيك - برج أتاكوي، الطوابق 7-8-9-10، حي كيسيم، شارع يانيول. بلوك ب رقم: 2/20 رقم:104 جوبان تشمي، باكيركوي/ 34158 ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرتان إتيموغلو
د. إرتان إتيموغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج د. إرتان إتيموغلو Dr. Ertan Etemoğlu من كلية طب الأسنان بجامعة غازي في تركيا عام (1996)، وهو أحد مؤسسي عيادة تاور دانتال كلينيك، واختصاصي زراعة الأسنان.

يمتلك د. إرتان خبرةً كبيرةً في مجال زراعة الأسنان تصل إلى أكثر من (25) عاماً، أجرى خلالها العديد من جراحات زراعة الأسنان المتميزة.

حضر الطبيب العديد من المؤتمرات الطبية في مجال طب الأسنان، وحصل على العديد من الشهادات ومنها "شهادة أنظمة زراعة الأسنان".

يُقدم الطبيب في عيادته جميع خدمات زراعة الأسنان بدايةً من زراعة الغرسات وتطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، حتى جراحة تهيئة الفك قبل زرع الأسنان.

يتميز الطبيب باستخدام أفضل أنواع زرعات الأسنان، ويتميز أيضاً بتقديم خدمة العلاج السياحي للمرضى من الشرق الأوسط والمملكة المتحدة ويوفر لهم جميع خدمات الإقامة والتنقلات، وبالحديث عن شهادات وخبرات د. إرتان إتيموغلو فهو اختصاصي زراعة الأسنان، وحاصل على شهادة أنظمة زراعة الأسنان وتخرج من كلية طب الأسنان بجامعة غازي عام (1996) أنقرة - تركيا، ولديه (25) عاماً من الخبرة في مجال زراعة الأسنان

التخصصات

يتخصص الدكتور إرتان إتيموغلو في مجال زراعة الأسنان مقدماً العديد من الخدمات ومنها: زراعة الغرسات، وتطعيم عظام الفك، وتطعيم اللثة الطبيعي، وتطعيم اللثة الصناعي، ودعامات الأسنان، وتيجان الأسنان، وزراعة الأسنان الفورية، وزراعة الأسنان بدون ألم، وزراعة الأسنان الإيطالية، وزراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان السويسرية، وزراعة الأسنان الأمريكية، وزراعة الأسنان التركية.

عيادتنا

يقدم الدكتور إرتان إتيموغلو خدماته من خلال عيادته الخاصة تاور دانتال وهي أحد أشهر عيادات الأسنان في تركيا، تتخصص العيادة في كافة خدمات طب وتجميل الأسنان من خلال طاقم طبي كبير متخصص في كافة المجالات وذوي خبرة واسعة في كل تخصص، يحرص الطاقم الطبي بقيادة الدكتور إرتان على تقديم أفضل خدمة للمرضى والاهتمام بحصولهم على النتائج المرجوة من الإجراء الذي تم داخل العيادة، أما عن مواعيد عيادة د. إرتان إتيموغلو يعمل الطبيب في عيادة تاور دانتال كلينيك في المواعيد الآتية: من يوم الإثنين إلى يوم السبت من الساعة (9) صباحاً حتى (7) مساءً، يوم الأحد إجازة.

الموقع

تقع عيادة الطبيب في العنوان التالي: عيادة تاور دانتال كلينيك في برج أتاكوي، الطوابق 7-8-9-10، داخل حي كيسيم، شارع يانيول تحديداً في بلوك ب رقم: 2/20 رقم:104 جوبان تشمي، باكيركوي/إسطنبول 34158 إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

تاور دانتال كلينيك

تاور دانتال كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج