د. ابراهيم عوض

د. ابراهيم عوض

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(Cairplast clinic) - فوق بنك البركة - الدور التاسع - شقة رقم (902) - (168) شارع النزهة - ميدان سانت فاتيما الجديدة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ابراهيم عوض
د. ابراهيم عوض
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. ابراهيم عوض من أشهر أطباء التجميل في القاهرة وكذلك عيادته إذ يمتلك خبرة تتعدى الـ (16) عاماً، وهو استشاري جراحات التجميل في هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية وعضو الجمعية المصرية لجراحة التجميل والليزر, يحرص دكتور إبراهيم للوصول إلى تشخيص دقيق للحالة قبل إجراء العملية يعتمد فيه على التاريخ المرضي للحالة، عندما تكون مع د. إبراهيم فأنت فرد من عائلته هكذا يتعامل مع مرضاه، ويتابع حالاته باهتمام للاطمئنان عليهم وجعلهم يشعرون بالراحة النفسية.

التخصصات 

يُقدم د. ابراهيم عوض خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي وخدمات الليزر التجميلي، بالاضافة إلى زراعة الشعر، ويسعى الدكتور إبراهيم دائما إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة، وفي تخصص التجميل والليزر يقدم الطبيب مجموعة متنوعة من الخدمات منها البوتكس، والفيلر الذي يساعد في العناية بالبشرة، وكذلك الشفايف، وكذلك يوفر الدكتور حقن البلازما التي تساعد في تجديد شباب البشرة، أما في تخصص جراحات التجميل وتنسيق القوام يقدم الدكتور شفط الدهون رباعي الأبعاد بالفيزر، وكذلك شد الجلد بالجى بلازما، وكذلك شد الجلد الجراحى، وحقن الدهون الذاتية، شد البطن الجراحى، وشد الفخذين الجراحى، وشد الذراعين الجراحى، ويوفر أيضاً شفط الدهون بالفيزر، ونحت البطن والخصر، ويقدم الدكتور عمليات متنوعة للوجه منها شد الوجه، وشد الرقبة، ورفع الجفون، وتجميل الأنف، وتجميل الأذن البارزة ويقدم خدمات أخرى، منها تجميل الثدى الذي يتضمن تكبير الثدى بالدهون والسيليكون، وتصغير الثدى، أو حتى رفع وشد الثدى، ويقدم عمليات عند الرجال حيث يشعر كثيراً من الرجال بالتوتر من شكل الثدي لديهم، لذلك تعد العمليات الجراحية حلاً مناسب لهم.

عيادتنا 

يعمل د. ابراهيم عوض في عيادته حيث يقدم تلك الخدمات التجميلية، ويسعى الدكتور دائما إلى تطوير الخدمات التي يقدمها، ويوفر عروض أسعار تنافسية ليمكن كل العملاء الاستمتاع بخدمات العيادة، وتضم العيادة نخبة من أفضل أطباء التجميل في مصر، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة، وتوفر العيادة طواقم تمريض مدربة على أعلى مستوى، لمتابعة خلات المرضى وتقديم الدعم لهم، ويوجد بالعيادة كوادر فنية وإدارية لحل كل مشكلات العملاء، وتلبية كل طلباتهم.

الموقع 

توجد عيادة د. ابراهيم عوض في مدينة القاهرة بجمهورية مصر العربية، وتعد واحدة من أفضل العيادات التجميل نتيجة لهذا الموقع المميز الذي يسهل على العملاء الوصول إليه، ويوفر هذا الموقع المميز الخصوصية والراحة لكل العملاء، كما يتيح لهم الفرصة لزيارة معالم البلاد السياحية. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية شد البطن

أنا سعيدة جداً بعملية شد البطن التي أرَّقتني بعد مشكلات طويلة. شكراً لك دكتور إبراهيم.

سلمت يمناك دكتور إبراهيم على تشخيصك لمشكلتي وتحديدك للإجراء المطلوب ونتائج العملية، بالإضافة إلى متابعة حضرتك لي بنفسك بعد العملية وردودك اللطيفة وعلمك وأمانتك.

من أفضل أطباء الحروق في مصر، لم أتخيل علاجه لإبنتي الصغيرة من الحروق بكل براعة بالإضافة إلى أمانتك.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج