د. أمير عادل لبيب

د. أمير عادل لبيب

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
9 شارع البوسطة - متفرع من شارع الأهرام - مصر الجديدة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أمير عادل لبيب
د. أمير عادل لبيب
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مصر العديد من أطباء الأسنان المتميزين والذين يقدمون كافة خدمات الأسنان من علاج وتجميل وجراحة بأساليب متطورة وحديثة، ومن أبرز هؤلاء الأطباء د. أمير عادل لبيب حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان، وعضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان وحاصل على دبلوم وزمالة علاج الأسنان بالليزر من جامعة جنوا بإيطاليا.

توجد عيادة دكتور أمير إيمرو كلينيك في سرايا القبة بالقاهرة ويُقدم فيها جميع خدمات طب الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وجراحة الوجه والفكين حتى تقويم الأسنان وتجميلها، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

التخصصات

يقدم الدكتور أمير من خلال عيادته إيمرو كلينيك كافة الخدمات التجميلية أو العلاجية أو حتى الجراحية للفم والأسنان فلا شك بعد سنوات دراسته والشهادات التي حصل عليها والتي أثقلت خبرته في هذا المجال، أن يقدم هذه الخدمات بشكل رائع ومتميز وأن تكون النتائج المبهرة هي ما يسعى إليه، ومن أهم الخدمات التي يقدمها خدمات زرع الأسنان بدون ألم وتطعيم عظام الفك وزرعات الأسنان الألمانية والإيطالية والأمريكية، وجراحة تهيئة الفك قبل زرع الأسنان وجراحات الوجه والفكين، كذلك يمكنك أن تجد خدمات تجميل الأسنان بأفضل التقنيات ومنها تصميم ابتسامة هوليوود وتركيب عدسات الأسنان الفينير واللومينير وقشور الأسنان الخزفية، وتجميل اللثة وإزالة تصبغات اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية وجلسات تنظيف الأسنان من الجير وتبييض الأسنان بالليزر والزووم.

بالإضافة إلى ما سبق هناك خدمات تركيبات الأسنان كتركيب تيجان الأسنان والجسور وتركيب أطقم الأسنان وتركيبات الزيركون والبورسلين وتركيبات الايماكس وتركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، وعمل تقويمات الأسنان للكبار والأطفال ومنه التقويم المعدني والشفاف وتقويم الإنفزلاين والتقويم الملون، يتميز المركز بخدمات أخرى عالية الجودة مثل تشخيص أورام الفم وحشوات الأسنان وعلاج انحسار اللثة وعلاج بروز الفك وعلاج جيوب الأسنان وحشوات الجذور والأعصاب وخلع الأسنان اللبنية للأطفال والخلع الجراحي لضرس العقل.

عيادتنا

ذاع صيت الدكتور أمير عادل لبيب طوال الفترة الماضية نظراً لحرصه على توفير كافة الخدمات للمرضى بأسعار متميزة وجودة عالية كما حرص على عمل خصومات على الخدمات المقدمة لكبار السن وعمل بعض الإجراءات بالتقسيط ليوفر العناء على المرضى، ونجح في تطبيق معايير النظافة والتعقيم لعيادته والآلات المستخدمة لضمان سلامة وآمان الزوار.

الموقع

اختار الدكتور أمير لبيب موقعاً جيداً لعيادته بمدينة مصر الجديدة وهي من المناطق الكبيرة ذات الكثافة السكانية العالية ليكون مقر عيادته بشارع البوسطة المتفرع من شارع الأهرام.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور أمير جيد للغاية.

دكتور أمير من أمهر وأبرع أطباء الأسنان في سراي القبة عن تجربة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج