د. أحمد ناصر

د. أحمد ناصر

لا توجد تقييمات
التقييم
(49) شارع مصطفى النحاس - أعلى بنك بلوم - الحي السابع - مدينة نصر., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد ناصر
د. أحمد ناصر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أحمد ناصر أخصائي جراحات السمنة والتجميل وأستاذ مساعد للجراحة العامة وجراحات السمنة في كلية الطب بجامعة الأزهر، ويمتلك د. أحمد خبرة كبيرة في جراحات السمنة والتجميل بسبب عمله في عديد من المستشفيات الخاصة والحكومية مثل مستشفى الحسين الجامعي، ويُقدم الدكتور أحمد ناصر خدمات التجميل الجراحي مثل عملية تجميل الأنف وإزالة التثدي عند الرجال، وخدمات التجميل غير الجراحي مثل شفط الدهون من مختلف مناطق الجسم بتقنية (التراي لايبو)، يجري الطبيب جراحات السمنة مثل عملية تكميم المعدة بالمنظار، ويُجري أيضاً جراحات المناظير مثل عملية استئصال المرارة بالمنظار وعمليات الفتق بالمنظار، ويقدم العديد من عروض الأسعار على كل الخدمات التي يقدمها.

التخصصات

يقدم د. أحمد ناصر باقة متنوعة من التخصصات التجميلية سواء الجراحية وغير الجراحية، ومن أبرز التخصصات التي يقدمها التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي، وجراحات السمنة، وكذلك جراحات المناظير، وفي كل تخصص يقدم الدكتور مجموعة من الخدمات التجميلية المميزة،  في مجال التجميل غير الجراحي وتشمل نحت البطن، وشفط اللغلوغ، وشد ترهلات البطن، وشفط دهون البطن، وكذلك شفط دهون الذراعين، بالإضافة إلى شفط الدهون من الفخذين، وتكبير الثدي بالسيليكون، وكذلك تكبير الثدي بحقن الدهون، أما عن خدمات التجميل الجراحي فتشمل إصلاح تحدب الأنف، وعملية تجميل الأنف، وعملية تصغير الثدي، وكذلك إزالة التثدي عند الرجال، أما في خدمات جراحات السمنة يقدم عملية بالون المعدة، وعملية تدبيس المعدة، فضلاً عن عملية تكميم المعدة بالمنظار، وعملية تكميم المعدة المعدل، وكذلك يقدم عمليات الساسي للتخسيس، وعملية تحويل مسار المعدة المصغر، وكذلك عملية تحويل مسار المعدة المعدل.

عيادتنا

يعمل د. أحمد ناصر في عيادته الخاصة، والتي تضم نخبة من أفضل أطباء مصر، ويأتي على رأسهم  د. أحمد ناصر وهو أخصائي جراحات السمنة والتجميل، وحاصل على درجة الدكتوراه في الجراحة والتجميل من كلية الطب بجامعة الأزهر، وحاصل على درجة الماجستير في الجراحة والتجميل من كلية الطب بجامعة الأزهر، وهو أستاذ مساعد الجراحة العامة وجراحات السمنة والتجميل في كلية الطب بجامعة الأزهر.

الموقع

يمتلك د. أحمد ناصر أكثر من فرع لعيادته حيث يوجد إحداها في البحيرة، والأخرى في القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار المواقع بشكل يسهل الوصول إليه، ويوفر الراحة والخصوصية للعملاء طوال الوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج