د. أحمد شبانة

د. أحمد شبانة

لا توجد تقييمات
التقييم
 فيلا 203 - الحي الأول - المنطقة السادسة - التجمع الخامس - ‏محافظة ‏ - ‏‏ (31156)., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد شبانة
د. أحمد شبانة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك د. أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة الخبرة الكافية لجعله من المتميزين في جراحات السمنة، فالسمنة مرض العصر ولها العديد من الأضرار الصحية التي تتخطى الضرر الشكلي، فهي تؤثر على أجهزة الجسم المختلفة مثل القلب والمفاصل والكبد وغيرها؛ لكن من حسن الحظ أن تطور عمليات علاج السمنة أصبح سريع جداً، وأصبحت الكوادر الطبية الماهرة في علاج السمنة متوفرة بشكل كبير ومن هذه الخبرات الهامة في علاج السمنة د. أحمد شبانة استشاري جراحات المناظير والسمنة والمؤسس والمشرف على عيادة كونتور لحلول وعلاجات السمنة، وقد أسس دكتور أحمد مركزه كونتور المتخصص في علاجات السمنة في بداية الألفينات ونجح المركز نجاح باهراً وحصل على تقييمات عالية من المترددين، وكلل هذا النجاح بافتتاح فرع آخر ليوسع نشاطه ويستوعب عدد أكبر من المرضى.

 التخصصات 

يتخصص د. أحمد شبانة في تقديم جراحات السمنة المتنوعة، ويقدمها في مركزه، وهو مركز كونتور لعلاج السمنة، ويقدم العديد من العمليات ومنها عمليات تدبيس المعدة، وعملية تكميم المعدة بالبالون، وكذلك يقدم عمليات تحويل المسار المصغر، وتكميم المعدة جراحياً، ومن أبرز خدمات التي يقدمها الدكتور تنسيق ونحت القوام بالجراحة، ونحت القوام بالليزر، فصلاً عن شفط الدهون بالفيزر والليزر، كمل يقوم بوضع برامج التغذية العلاجية، ويقدم أيضاً شد وتكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية، وكرمشة المعدة بالمنظار، وشد ترهلات البطن جراحياً.

عيادتنا 

 يعمل د. أحمد شبانة في مركزه كونتور، حيث يضم المركز مجموعة متميزة من الأطباء وعلى رأسهم د. أحمد شبانة، وهو  خريج كلية الطب جامعة عين شمس بمصر، وحصل الدكتور أحمد على الدكتوراه في الجراحة العامة من جامعة عين شمس، وحاصل على تدريب مكثف لعلاج السمنة بالعمليات الجراحية بمستشفى فيينا العام بالنمسا، وحصل على تدريب لعلاج اضطرابات التمثيل الغذائي وعلاج السمنة بإسطنبول في تركيا، ومتدرب على العمليات الحية لجراحة السمنة في بلجيكا، وقد حقق دكتور أحمد شبانة الكثير من الإنجازات على المستوى المهني، فتمتد خبرته أكثر من خمسة عشرة عاماً في مجال جراحات السمنة والمناظير، حيث أجرى أكثر من (1600) عملية ناجحة أثرت إيجابياً على حياة مرضاه وخلصتهم من أمراض وآثار السمنة الضارة مثل مرض السكري وضعف الخصوبة وأمراض القلب إلى آخره.

الموقع 

يوجد مركز كونتور الذي يعمل به د. أحمد شبانة في ‏محافظة القاهرة‏ بجمهورية مصر العربية‏، حيث يوجد في أفضل الأحياء، كما يمكن الوصول إلى المركز بسهولة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج