د. أحمد سعيد

د. أحمد سعيد

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
18 شارع سمير عبد الرؤوف - امتداد مكرم عبيد - أمام البنك الأهلي - مدينة نصر , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سعيد
د. أحمد سعيد
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. أحمد سعيد لطب الفم والأسنان أخصائي جراحة الفم والأسنان ومؤسس مراكز وعيادات وندرز لطب الفم والأسنان حصل د. أحمد على العديد من الشهادات في تقويم وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى شهادات في الإدارة والجودة لحرصه على تعلم أسس إدارة المنشآت الصحية وتطبيق الجودة بها.

يمتلك الدكتور أحمد سعيد الكثير من الشهادات والدورات الحاصل عليها ليثقل من خبرته ومهارته في علاج وتجميل كل ما يخص الفم والأسنان، فقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة (6) أكتوبر بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف عام 2009، وحصل بعدها على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية عام 2012، ثم حصل على درجة الماجستير في تقويم الأسنان من جامعة داندي باسكتلندا عام 2017، يليها ماجستير في زراعة الأسنان من جامعة جوتة بفرانكفورت بألمانيا عام 2020.

التخصصات

استطاع الدكتور أحمد سعيد أن يتميز في تقديم الخدمات التي تخص الفم والأسنان واللثة سواء كانت هذه الخدمات تجميلية أو علاجية أو جراحية، ومن أبرز هذه الخدمات تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات الثابتة والمتحركة وتقويم أسنان الأطفال، وعلاج بروز الأسنان والعضة المفتوحة والعضة المعكوسة وجراحات زراعة الأسنان بالتقنيات المختلفة مثل الزراعة الألمانية والسويسرية وزراعات اليوم الواحد، وأيضاً زراعة الأسنان بدون ألم في وقت قصير وتوفر تركيبات الكل في 4 لزراعة الفك الكامل على (4) زرعات.

هناك كذلك تجميل الأسنان من خلال وضع القشور الخزفية وتركيب العدسات التجميلية مثل الفينير واللومينير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم للتخلص من اصفرار الأسنان والتصبغات بها، وتصميم ابتسامة هوليود التي تناسب كل شخص، وسناب أون سمايل وعلاج مشكلات اللثة مثل التهاب اللثة وتوريدها وعلاج تزاحم الأسنان وإعادة تأهيل الفك للحفاظ على شكل العظام وحشو العصب ثلاثي الأبعاد مع وجود قسم خاص لعلاج مشكلات أسنان الأطفال مثل التسوس وعمل جلسات الفلورايد لحماية أسنان طفلك.

عيادتنا

الدكتور أحمد سعيد من أفضل أطباء الأسنان في مصر فلقد أسس مركز خاص لتأهيل أطباء الأسنان لاجتياز اختبارات الزمالة البريطانية كما شارك في دورات تعليمية متعددة لأطباء الأسنان في مجال تقويم وزراعة الأسنان وشارك في العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في القاهرة وجدة والكويت.

يقدم د.أحمد سعيد خدمة السياحة العلاجية من خلال تقديم برنامج سياحي للوافدين خلال إقامتهم في مصر وقيامهم بإجراء بعض علاجات الأسنان التي تتم في وقت قصير مثل التبييض وزراعة الأسنان والتركيبات الثابتة وعلاج الجذور.

الموقع

حرص الدكتور أحمد سعيد على تواجد عياداته في عدة أماكن حيوية وسهلة الوصول ليسهل على مرضاه الذهاب إلي مركزه وندرز والذي يقع الفرع الرئيسي منه في ١٨ شارع سمير عبد الرؤوف امتداد مكرم عبيد أمام البنك الأهلي بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
عملية زراعة الاسنان

دكتور متمرس بالزراعة وممتاز والتعقيم ممتاز.وخدمة متابعة بعد الزراعة ممتازة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج