عيادة ديرماكير

عيادة ديرماكير

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع مصطفى خليفة، مبنى رقم 17 بالقرب من مستشفى فرح, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ديرماكير
عيادة ديرماكير
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ديرما كير من أفضل العيادات في عمان بالأردن، حيث تتميز بتقديم خدمات متنوعة وواسعة في مجال التجميل غير الجراحي والعناية بالبشرة وعلاج الأمراض الجلدية، تأسست عام 2010 على يد د. فريدا طنوس الحاصلة على شهادة البورد في اختصاص الأمراض الجلدية بفرنسا وألمانيا، حيث نجحت العيادة في تحقيق الريادة من خلال تقديم أفضل الخدمات والعلاجات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية المعتمدة، ثم امتد نجاحها وشغفها إلى دبي حيث افتتحت فرعها الثاني من العيادة عام 2012 م.

تضم العيادة أكثر من 20 طبيب واستشاري واختصاصي في مجال التجميل والجلدية وتقدم أكثر من 60 خدمة علاجية وتجميلية، لما يزيد عن 30 ألف عميل سنويًا، حيث تتمثل روية العيادة في المزج بين العلم والتقنيات الحديثة، إضافةً إلى المهارات الفنية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة ديرما كير، تقنيات العناية بالبشرة والشعر، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، علاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى قسم خاص للرجال.

توفر العيادة باقة واسعة من الخدمات ومنها حقن بوتكس الوجه لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، علاجات العناية بالعينين، تجميل الأنف دون جراحة، علاجات الشفاه وإزالة التصبغات وتوريدها، نحت الوجه، ترميم الجلد، تجميل الأذن، علاجات تجاعيد الرقبة وأعلى الصدر، تقنيات إذابة الدهون العنيدة، شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، العلاج بالموجات فوق الصوتية العالية، نحت الفك وإزالة اللغلوغ، نحت الفك بتقنية نفرتيتي.

تتيح العيادة حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتجديد نضارة الوجه ولعلاج تساقط الشعر، تقنية ريجينيرا لعلاج تساقط الشعر، حقن نيووثيرابي لعلاج تساقط الشعر وفروة الرأس، معالجة شعر الحاجبين، علاج تجاعيد اليدين بحقن الفيلر، تجديد الجلد وخلايا البشرة، التقشير الكيميائي لليدين، تقشير اليدين بالليزر، علاج النمش والتصبغات بالليزر، نحت الجسم، شد الجسم، علاج السيلوليت، جلسات إزالة الشعر الزائد بالليزر، تجميل وشد وعلاج منطقة أعلى الصدر، حقن البلازما لتجميل المناطق الحساسة للمرأة، تقنية الراديو فريكونسي.

تتميز العيادة بتقديم خدمات التجميل للرجال ومنها إعادة تشكيل تعرجات الذقن والفك للرجال، علاج حالات الصلع أو تساقط الشعر، التخلص من الدهون العنيدة في الجسم ونحت العضلات، بالإضافة حقن البوتكس لتقليل التجاعيد على الجبين والعينين، إزالة الشعر الزائد للرجال، بالإضافة إلى معالجة مشاكل الجلد مثل الندب والحفر والتصبغات بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين ديرما كير بنخبة كبيرة من الأطباء والاستشاريين والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، ومن أفضل الأطباء كل في تخصصه، كما تضم فريق من الأطباء المساعدين وأطقم الممرضين من المتمرسين، تحت إدارة وإشراف د. فريدا طنوس أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر.

الموقع

تقع عيادة ديرماكير في أحد أرقى مناطق عمان، حيث يقع في شارع مصطفى خليفة، مبنى رقم 17 بالقرب من مستشفى فرح، عمان، الأردن، وتتيح العيادة خدمة الحجز المسبق من خلال الهاتف أو الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل عيادة تجميل بالأردن

عيادة ممتازة، أنصح الجميع بها

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج