د. چيم التنداغ

د. چيم التنداغ

لا توجد تقييمات
التقييم
(40) شارع شاكايك، نيشانتاشي بلازا، الطابق الخامس - نيشنتاشي , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. چيم التنداغ
د. چيم التنداغ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور چيم التنداغ Dr. Cem Altındağ من أبرز جراحي تجميل الأنف في مدينة إسطنبول بتركيا، وهو اختصاصي جراحات تجميل الأنف وعضو جمعية جراحة تجميل الأنف الأوروبية، يمتلك الطبيب خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (22) عاماً أجرى خلالها آلاف من جراحات تجميل الأنف الأولية والثانوية الناجحة، ويتابع أحدث التقنيات المصرح بها في مجال التجميل.

يتميز د. چيم التنداغ بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم، ويوفر لهم جميع الخدمات اللازمة منذ قدومهم إلى إسطنبول حتى عودتهم إلى بلادهم سالمين.

يُجري الطبيب جميع العمليات الجراحية في أشهر المستشفيات بتركيا والمجهزة بأحدث المعدات الطبية

مثل مستشفى كولان ومستشفى ميدي لايف، يحرص الطبيب على حضور عديد من المؤتمرات والندوات الطبية الوطنية والدولية المتخصصة في جراحات الأنف التجميلية والوظيفية.

يشتهر الطبيب بالدقة والأمانة في عمله، ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل ويتناقش معهم حول الإجراءات الطبية أو الجراحية اللازمة حصل د. چيم التنداغ على تقييم ممتاز على محرك البحث؛ مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التجميلية التي أجراها لهم.

تتعدد شهادات وخبرات دكتور چيم التنداغ فهو اختصاصي جراحات التجميل واستشاري الأنف والأذن والحنجرة، وعضو جمعية جراحة تجميل الأنف الأوروبية إذ تخرج الطبيب من كلية الطب والجراحة بجامعة إسطنبول عام (1989) وعمل كاختصاصي جراحة الأنف والأذن والحنجرة عام (1994) واختصاصي جراحة تجميل الأنف في لندن عام (2002) ويمتلك أكثر من (22) عاماً من الخبرة في مجال تجميل الأنف

التخصصات

يتخصص الطبيب تحديداً في جراحات تجميل الأنف الأولية والثانوية ومن أبرز الخدمات التي يقدمها دكتور چيم التنداغ: جراحات تجميل الأنف الأولية، وإعادة هيكلة الأنف، وجراحات تجميل الأنف الثانوية، وجراحات فتحات الأنف، وعملية تصغير الأنف، وعملية تعديل الحاجز الأنفي، وتجميل طرف الأنف، وتعديل هبوط الأنف، وتعديل تحدب الأنف، وعملية تجميل الأنف الوظيفي

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتور جيم أنها من أهم وأشهر الأسماء البارزة كونها متخصصة في مجال تجميل الأنف فقط أما عن مواعيد عيادة دكتور چيم التنداغ فهي أيام الجمعة والإثنين والثلاثاء من الساعة (11) صباحاً حتى الساعة (3) مساءً.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جيم التنداغ في (40) شارع شاكايك، نيشانتاشي بلازا، الطابق الخامس، نيشنتاشي، بإسطنبول عاصمة تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

الصور (6)

مقاطع الفيديو (1)

أماكن العمل

ذا نوز استاتيك كلينيك - رينوبلاست

ذا نوز استاتيك كلينيك - رينوبلاست

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج