د. وليد بخاري

د. وليد بخاري

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى المركز الطبي الدولي: شارع حائل - حي الرويس - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وليد بخاري
د. وليد بخاري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر د. وليد بخاري استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير المتقدمة وجراحة السمنة في مستشفى المركز الطبي الدولي في كل المملكة العربية السعودية؛ لما يقدمه من خدمات مميزة في علاج السمنة ونتائجه المرضية للمرضى. يعد د. وليد بخاري أول من أدخل جراحة المناظير إلى السعودية عام 1990، وقد تميز بخبرته الواسعه التي تخطت 36 عاماً في مجال الجراحة، وقد أجرى خلالها ما يتخطى الـ25 ألف عملية جراحية بالمناظير المتقدمة. شكرت له المملكة عمله وتفانيه وكفاءته حتى كُرم من صاحبي السمو الملكي الأمير محمد الفيصل والأمير عبد العزيز بن فهد، وشارك في إقامة أكبر مؤتمر على مستوى الشرق الأوسط لجراحة المناظير. يحرص من خلال عيادته في المركز الطبي الدولي على تقديم خدماته باستخدام أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات. حصل د. بخاري على الزمالة الألمانية في الجراحة، وعلى درجة الدكتوراة في جراحة المناظير من جامعة جوتنجن بألمانيا، وأيضاً حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الملك فيصل بالسعودية، وعلى دبلوم جراحات زراعة الأعضاء من جامعة بيتسبرغ بالولايات المتحدة الأمريكية. وهورئيس اللجنة الإشرافية لجراحة المنظار في وزارة الصحة السعودية، وقد عين نائب رئيس الجمعية السعودية لجراحة المناظير والجراحة، بالإضافة إلى كونه عضو الكلية الأمريكية للجراحين، وعضو جمعية الجراحة الألمانية، وعضو الفرع الأوروبي لجراحة المناظير، وعضو مؤسس في الجمعية الجراحية السعودية. انضم الطبيب في عام 2007 إلى مستشفى المركز الطبي كاستشاري لجراحة المناظير المتطورة والجراحة العامة وطبقات السمنة، وقد عمل الفترة التي تسبقها في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة، وفي عام 1983 إلى 2007 عمل في وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى منصبه رئيس مركز الأمير سلطان لجراحة المناظير المتطورة وجراحة السمنة، وأيضاً شغل منصب كبير استشاري جراحة المناظير المتطورة في مستشفى الملك فهد بن عبد العزيز.

التخصصات

تخصص د. وليد بخاري في مجال الجراحة العامة، وكذلك جراحات المناظير المتقدمة، وجراحات إنقاص الوزن. وقدم العديد من الخدمات الطبية المرتبطة بتلك التخصصات ومن أهمها عملية ربط المعدة، وعملية بالون المعدة، وعملية تدبيس المعدة، وعملية تكميم المعدة، وعملية تغيير مسار المعدة، وتقنية الفتحات الثلاث، وجراحات السمنة بالمنظار، وعملية الفتق الإربي، وعملية الفتق المرتجع، وعملية فتق الحجاب الحاجز، واستئصال العصب الحائر، وعمليات تضييق المرئ، وعلاج الأورام المختلفة بالمنظار الجراحي وغيرهم من الخدمات المختلفة الأخرى.

عيادتنا

يعمل د. وليد بخاري في المركز الطبي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويضم المركز أفضل الأطباء أصحاب الخبرات الواسعة والكفاءة، بالإضافة إلى حرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات توفيراً للوقت والجهد والحصول على أفضل النتائج وراحة المريض بأقل ضرر ممكن.

الموقع

يقع مستشفى المركز الطبي الدولي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في حي الرويسن ويسهل الوصول إليه، وتتوفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها المرضى حوله.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج