د. وسام عضاضة

د. وسام عضاضة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
ابن سينا، قطعة أ، مبنى 27، الطابق 6، جناح 605، مدينة دبي الطبية, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وسام عضاضة
د. وسام عضاضة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر د. وسام عضاضة اخصائي زراعة شعر عالميًا ببراعته في مجال زراعة الشعر، يملك سنوات من الخبرة العالمية في جراحة الجلد والطب التجميلي، حيث يقصده الشخصيات البارزة والمشاهير من جميع أنحاء العالم، أسس د. وسام عضاضة عيادة بورتو كلينيك منذ أكثر من 10 أعوم، والتي لاقت نجاحًا واسعًا.

يمارس الدكتور عضاضة عمله بشغفٍ كبير، لتقديره مدى تأثير مظهر الشعر والجمال في حياة مرضاه، وتأثير شكل المريض بشكل عام على ثقته بنفسه، وحياته الاجتماعية، وسعادته وصحته.

التخصصات

تشمل تخصصات د. وسام عضاضة في مجال زراعة الشعر وعلاجات الشعر، حيث يقدم باقة واسعة من خدمات التجميلية والعلاجية ومنها زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة شعر الوجه، تصميم خط الشعر، زراعة اللحية للرجال، زراعة الشارب، علاج ثعلة الشعر، علاج صدفية الشعر، بالإضافة إلى علاجات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، فيلر الشعر، علاج الصلع الوراثي للرجال والنساء، علاج أمراض فروة الشعر، تكثيف الشعر وعلاج ترقق الشعر.

عيادتنا

يتميز د. وسام عضاضة بالاستعانة بأحدث ما وصل إليه العلم في مجال زراعة الشعر، بالإضافة إلى اطلاعه الواسع على التقنيات الحديثة، ويحرص الطبيب على تطبيق كافة بروتكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما يحرص على التواصل والتفاعل مع المرضى من خلال الإجابة على كافة التساؤلات وعرض على المريض كافة الخيارات المتاحة، حيث يهتم د. وسام بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

تدرب د. وسام عضاضة على أيدي أشهر الأطباء العالميين ومنهم ومنهم الدكتور مارك داير جراحة إصلاح الشعر في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الدكتور فيتزباتريك رئيس قسم الأمراض الجلدية بجامعة هارفارد، والدكتور جيلاردي جامعة زيوريخ، سويسرا وغيرهم الكثير، ومن خلال التدريبات الغنية والمتنوعة والتي سنحت له اتباع الطرق المميزة التي يتبعها كل خبير بإجراء أي عملية، اضافًة الى تشخيص عوارض المريض ووصف العلاج المناسب له، وهذا الأمر عزز من مهاراته ومعرفته وخبرته كطبيب، عدا عن قدرته على فهم مشاعر المرضى، كيفية دعمهم في رحلة شفائهم ومساعدتهم على استعادة الثقة بالنفس من خلال العلاجات التجميلية.

الموقع

أسس د. وسام عضاضة عيادته الخاصة بورتو كلينيك، والتي تقع في ابن سينا، قطعة أ، مبنى 27، الطابق 6، جناح 605، مدينة دبي الطبية، الإمارات، وتتميز خدمة الحجز المسبق حرصًا على وقت ومجهود العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

رحت للدكتور مع زوجي لزراعة لحية لزوجي وكانت النتيجة جيدة جدا

رحت للدكتور حسام وعملت حقن بلازما للجلد، وزراعة شعر وحقن خلايا جذعية وكانت النتيجة رائعة للشعر والجلد دكتور وسام محترف ورائع والممرضات كويسين وبيشرحوا للمريض ازاي يضع الكريم ويستعمل العلاج

انا زرت دكتور وسام من سنتين ونص وعملت زراعة للحاجب ومبسوطة من النتيجة جدا حواجبي بقت كثيفة وجميلة. دكتور وسام متعاون جدا وكان بيجاوب على كل الأسئلة حتى بعد العملية

أماكن العمل

بروتو كلينيك

بروتو كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج