د. هيثم حسن السعداوي

د. هيثم حسن السعداوي

لا توجد تقييمات
التقييم
(10) شارع حفني ناصف - خلف بنزينة التعاون - سيدي جابر على البحر ., الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هيثم حسن السعداوي
د. هيثم حسن السعداوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور هيثم حسن السعداوي من أخصائي التجميل البارعين في تخصصهم، وقد ميز نفسه في هذا المجال بخبراته الكبيرة، ومهارته في المجال. دكتور هيثم أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل يتميز بشهادات وخبرات متعددة، فهو عضو في الجمعية الأوروبية للأمراض الجلدية والشعر والجمعية المصرية للأمراض الجلدية والشعر، وحاصل على ماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة الأزهر، بالإضافة إلى بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية. افتتح مركزه الخاص للجلدية والتجميل -بيور كلينيك- في مدينة الإسكندرية، ولكفاءته وبراعته استطاع افتتاح فرع آخر على أعلى مستوى لتلبية رغبة المرضى والعملاء. يحرص الطبيب على استخدام أفضل التقنيات المتطورة عالمياً من أجل الحصول على نتائج متميزة للإجراءات التجميلية.

التخصصات

تخصص دكتور هيثم حسن السعداوي في علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، ومن خلال عيادته يقدم أبرز الخدمات المتميزة باستخدام أفضل الأجهزة وأحدث التقنيات ومن الخدمات التي يقدمها علاج الحبوب وآثارها وعلاج مشكلات البشرة بالميزوثيرابي وحقن البلازما، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر، والفراكشنال ليزر، والديرما بن لنضارة البشرة، والتقشير الأسباني والتقشير الكيميائي والليزر الكربوني، وعلاج التجاعيد المبكرة، ومشكلات وتساقط الشعر، وعلاج مشكلات البشرة الجافة والدهنية، وعلاج الهالات السوداء، وشفط الدهون بتقنيات مختلفة، وغيرهم من خدمات.

عيادتنا

يعمل دكتور هيثم حسن السعدني في مركزه الخاص بيور كلينيك، ويقدم الخدمات من خلاله. تحرص العيادة على راحة العملاء وتقديم كافة الخدمات المطلوبة بأفضل نتيجة على الإطلاق، وتوفر عروض وخصومات مذهلة على مدار العام حرصاً منهم على رضا العملاء. تحرص العيادة أيضاً على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى لحماية مرضاها. حصلت العيادة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل من قبل المرضى وهذا يدل على مدى رضاهم عن الخدمات المقدمة.

الموقع

تقع عيادة بيور كلينيك في مدينة الإسكندرية ولها فرعان أحدهما في سيدي جابر على البحر بجوار بنزينة التعاون، ويقع الفرع الآخر في سيدي بشر قبلي بجوار حلواني جاد، ويسهل الوصول إليهما، بالإضافة إلى امكانية استمتاع الزائرين بمدينة الإسكندرية والبحر لموقع العيادة المتميز، مما يضفى مزيد من الاستمتاع بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج