د. هشام معلم

د. هشام معلم

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى طراد - 53 شارع المكسيك، كليمنصو, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هشام معلم
د. هشام معلم
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور هشام معلم واحدٌ من أطباء التجميل في لبنان المشهورين محلياً ودولياً بفضل أسفاره ودراساته الغربية. يعمل حالياً في أكثر من مركز طبي ومستشفى في عدة دول هي المملكة العربية السعودية ولبنان وقطر وإيطاليا ولندن.

يرجع تميز الدكتور هشام معلم إلى حصوله على العديد من الشهادات العلمية المتميزة منها شهادة البكالوريوس من كلية الطب في جامعة أنكونا في إيطاليا وتخصص الجراحة العامة من كلية الطب في جامعة أنكونا في إيطاليا.

حاصل أيضاً على الزمالة في الجراحة التجميلية والترميمية من كلية الطب في جامعة أنكونا في إيطاليا والزمالة في الجراحة التجميلية من مدرسة الجراحة التجميلية في ريو دي جانيرو في البرازيل.

له الكثير من العضويات مثل عضويته في الجمعية الأوروبية للتجميل وفي الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل وهو زميل الكلية الملكية للجراحين في إنجلترا وعضو في الجمعية الطبية البريطانية والجمعية الإيطالية للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية.

التخصصات

يقوم الدكتور هشام معلم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الوجه وتجميل الأنف وإصلاح اعوجاج الأنف وتجميل الأذن، وجراحات تجميل الجسم ونحت القوام وتنسيق شكل الجسم وشفط الدهون وشد الترهلات من منطقة البطن والذراعين والأرداف وزراعة المؤخرة، وجراحات تجميل الثدي مثل رفع الثدي وتكبير الحجم أو تصغيره، إلى جانب عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر والبوتكس والعلاج بالميزوثيرابي والليزر.

يقوم د. هشام المعلم بالجراحات المبتكرة في عالم التجميل مثل تقنية الطائر المبتكر الحديثة في تكبير الثدي بمهارة ونجاح . بالاضافة الى حصوله علي تدريب عملي علي يد دكتور ألفريدو هويوس في كولومبيا علي أحدث تقنيات شفط الدهون بالفيزر عالي الجوده.

عيادتنا

درس الدكتور هشام معلم الطب في إيطاليا حيث التحق بكلية الطب في جامعة أنكونا عام 1983م، وتخرج منها عام 1990م.

بعد التخرج بدأ دكتور هشام معلم مشوار الدراسات العليا التخصصية ووقع اختياره على تخصص الجراحة العامة الذي درسه بنفس الجامعة خلال الفترة من عام 1991م إلى عام 1993م، وبعدها بدأ في ممارسة التخصص وإجراء عدد من العمليات الجراحية في بعض المستشفيات الخاصة في إيطاليا.

استكمل الدكتور هشام معلم دراسته في جامعة أنكونا ولكن في تخصص جراحة التجميل خلال الفترة من عام 1993م إلى 1995م، وخلال فترة دراسته عمل مع جراح التجميل البروفيسور إي لاندي مما أتاح له فرصة مشاهدة والمشاركة في العديد من عمليات علاج وترميم وتجميل الثدي.

منذ عام 2004م انتقل دكتور هشام معلم إلى المملكة المتحدة وبدأ ممارسة الجراحة التجميلية في عدد من العيادات والمستشفيات الخاصة، حيث عمل خلال عامي 2004م و2005م في عيادة لينيا كورمويل في لندن، ومن عام 2005م إلى عام 2006م عمل في مجموعة هارلي الطبية في لندن، ثم انتقل إلى بلجيكا في عام 2007م حيث عمل في مركز إليزي بروكسل للجراحة التجميلية في بروكسل حتى شهر يوليو من عام 2009م ثم عاد إلى لندن وتنقل بين أكثر من مستشفى وعيادة ومركز خاص حتى عام 2012م.

الموقع

يعمل الدكتور هشام معلم في أكثر من موقع حول دول العالم، حيث يعمل في إيطاليا والسعودية وبيروت في مستشفى طراد والتي تقع في 53 شارع المكسيك، كليمنصو في بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
تقنيات إزالة الوشم

جيد جدا ومحترف,ارشحه بشده,متعاون جدا باحدث الكنولوجيات والتقنيات.

محترف وجاهز,عيادة نظيفة طبقا للقانون..يعدك نفسيا جيدا.

دكتور معلم قد أجرى لي جراحة تكبير الثدي في شهر مايو عام 2008، عدة سنوات قد مضت ولا يزال الشكل والمظهر مذهل. كنت أشعر بالقلق من أن أجري تلك الجراحة في عيادة خارج المملكة الممتحدة، لكن النتائج كانت مرضية وأنا أشعر بالسعادة من الخدمة التي قدمها دكتور هش...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج