د. هشام عزام

د. هشام عزام

لا توجد تقييمات
التقييم
قسم التجميل والليزر بمستشفى وعيادات أدمة، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هشام عزام
د. هشام عزام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور هشام عزام من أفضل الأطباء وهو طبيب مصري وهو استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر، ويعد من أهم الأطباء في مستشفى أدمة السعودية، وكان قد تقلد منصب رئيس قسم الجلدية بمستشفى أدمة بالرياض لفترة من الوقت ولازال يعمل بها حتى الآن، ويعتبر د. هشام عزام من أبرز أطباء الرياض في تخصص الحقن التجميلي بأنواعه، بخلاف خبرته الطويلة في التجميل وعلاج المشاكل الجلدية بالليزر، كما أنه من أوائل الأطباء الذين استحدثوا نظام لعلاج خطوط الطول والعرض وكذلك التجاعيد بإستخدام تقنية الهايفو والبوتكس معاً، وحصل دكتور هشام عزام على شهادات علمية منها الدكتوراة في أمراض وجراحة الجلد والليزر من كلية الطب بجامعة الأزهر بالقاهرة، ويمتلك د. هشام عزام خبرات عملية منها عمل د. هشام عزام بعدد من مراكز التجميل في مصر قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية، وعمل في قسم الجلدية والتجميل بمستشفى وعيادات أدمة بالرياض على مدار سنوات قبل أن يتم تعيينه كرئيس لقسم الجلدية في نفس المستشفى، وألقى د. هشام عزام العديد من المحاضرات لشباب الأطباء في المملكة العربية السعودية حول علاج البهاق والإكزيما وعلاج تصبغات الجلد بالليزر وغيرها من التخصصات، بخلاف تسجيل العديد من الفيديوهات التابعة لمستشفى أدمة التي تشرح طرق التجميل بالليزر والحقن التجميلي بوضوح.

التخصصات

يتخصص د. هشام عزام في مجال الجلدية والليزر ويقدم عدة خدمات في مجال الحقن التجميلي، وعلاج الإكزيما، وعلاج البهاق، والفراكشنال ليزر للبشرة والحصول على بشرة خالية من التصبغات وناعمة كملمس الأطفال وحقن البوتكس لتقليل التعرق، وعلاج الوحمات والتصبغات الجلدية بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر، وعلاج حب الشباب، وعلاج علامات الدوالي والشعيرات الدموية، وعلاج خطوط الطول والعرض وكذلك التجاعيد بإستخدام تقنية الهايفو وحقن البوتكس معاً، وعلاج التعرق الزائد باستخدام حقن البوتكس.

عيادتنا 

يعمل د.هشام عزام في مشفي أدمة في الرياض والتي تتميز بجودة الخدمات والمرافق وتوفر العيادة أحدث الأجهزة والتقنيات في مجال الجراحة التجميلية ويسعى دكتور ايمريه إلهان إلى تقديم الأفضل في مجاله مع توفير الراحة والخصوصية لجميع عملائه ويوفر أساليب تعقيم حديثة ومتطورة لضمان جودة الخدمات التجميلية.

الموقع 

يعمل د.هشام عزام في مستشفى أدمة في الرياض، وتقع العيادة في موقع متميز يسهل الوصول إليه، وتوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج