د. هاني الزمزمي

د. هاني الزمزمي

لا توجد تقييمات
التقييم
17 شارع أبو تمام - محطة المطبعة - شارع فيصل - محافظة الجيزة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاني الزمزمي
د. هاني الزمزمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. هاني الزمزمي من الأطباء الذين لهم وزنهم وصقلهم في مجال علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، وهو استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والعقم. لديه خبرة إكلينكية كبيرة في مجال الجلدية والتناسلية، إذ منحه عمله الطويل في مستشفيات وزارة الصحة والمستشفى العسكري تلك الخبرة الواسعة وعلاج الكثير من الحالات بالإضافة إلى عمله في المملكة العربية السعودية. حصل د. هاني الزمزمي على دبلوم الليزر من جامعة القاهرة، بالإضافة إلى دبلوم الجلدية والتناسلية من جامعة الأزهر. حضر د. هاني الزمزمي العديد من المؤتمرات في مجال الجلدية والليزر وجلدية الأطفال. وقد تلقى تدريب لاستخدام الليزر في علاج مشكلات الجلد وأجاد تطبيقه على الجلد.

التخصصات

تخصص دكتور هاني الزمزمي في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية والليزر التجميلي والعقم وعلاج سرعة القذف عند الرجال. ومن خلال تخصصاته يقدم خدمات الليزر التجميلية مثل إزالة حب الشباب بالليزر وإزالة عين السمكة بالليزر. ويُقدم دكتور هاني الزمزمي أيضاً في عيادته الخاصة خدمات الطب التجميلي مثل جلسات نضارة البشرة وجلسات تقشير البشرة والحقن التجميلي. بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والتناسلية مثل علاج العقم عند الرجال وعلاج سرعة القذف وتأخر البلوغ. ومن خدمات التجميل المقدمة جلسات تنظيف البشرة، وجلسات تقشير البشرة، وجلسات نضارة البشرة، وحقن الفيلر، وحقن البوتكس للشعر، وحقن البوتكس للشفايف، وحقن البلازما للشعر، وحقن البلازما للوجه، وحقن الميزوثيرابي لتفتيح البشرة وللشعر. أما خدمات الليزر التجميلية فتشمل إزالة آثار حب الشباب بالليزر، وإزالة آثار الحروق بالليزر، وإزالة ندبات الوجه بالليزر، وإزالة الزوائد الجلدية بالليزر، وإزالة عين السمكة بالليزر، وإزالة الوشم بالليزر. أما خدمات الأمراض الجلدية والتناسلية فتشمل علاج تساقط الشعر، وعلاج الصدفية، وعلاج البهاق، وعلاج الهربس التناسلي، وعلاج أمراض البروستاتا وغيرهم من خدمات.

عيادتنا

يعمل دكتور هاني الزمزمي في عيادته الخاصة، ويقدم من خلالها خدماته. تحرص العيادة على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات المتطورة والحديثة. وكذلك تحرص على اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى والحرص على النظافة والتعقيم لحماية المرضى.

الموقع

تقع عيادة د. هاني الزمزمي في شارع فيصل بشاعر أبو تمام المطبعة في مدينة الجيزة، ويسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج