د. نضال فؤاد

د. نضال فؤاد

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز القاضي الطبي - (468) شارع الخليج العربي - منطقة المحاربة الجديدة العربية المتحدة., أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 15 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نضال فؤاد
د. نضال فؤاد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور نضال فؤاد خليل دبور استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل بمركز القاضي الطبي بأبوظبي، يُعد د. نضال من أفضل أطباء الجلدية بأبوظبي وقد شارك في عديد من المؤتمرات الدولية والمحلية ويمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (12) عاماً في الأمراض الجلدية والتجميل، ويُقدم د. نضال استشارات الأمراض الجلدية والتناسلية، ويُقدم أيضاً خدمات الليزر العلاجية وخدمات الحقن التجميلي.

التخصصات

يقدم د. نضال فؤاد باقة من أفضل تخصصات التجميل غير الجراحي، وحقق من خلال تلك التخصصات شهرة واسعة، ومن أبرز التخصصات التي يقدمها التجميل غير الجراحي سواء جلدية أو ليزر، ويُقدم د. نضال العديد من خدمات تجميل وعلاج البشرة، ومنهاخدمات الحقن التجميلي التي تشمل حقن فيلر الشفايف، وحقنُ فيلر الشعر، وحقن فيلر الأنف، وحقنُ الفيلر للخدود، كذلك توفر حقن البوتكس للشعر، وحقنُ البلازما للشعر، وحقن البلازما للوجه، ويقدم أيضأً خدمات تجميل البشرة، والتي تتضمن التقشير الكريستالي للبشرة، والتقشيرُ الكيميائي للبشرة، والتقشير الكربوني للبشرة، وجلسات نضارة البشرة، جلساتُ تنظيف البشرة، أما عن خدمات  الليزر فتشمل إزالة الشعر بالليزر، وعلاج الدوالي بالليزر، وعلاجُ الإكزيما بالليزر، وعلاج الصدفية بالليزر، وعلاجُ البهاق بالليزر، علاج الثعلبة بالليزر، فضلاً عن إزالة الوحمات بالليزر، وإزالةُ آثار الحروق بالليزر،وكذلك إزالة تصبغات الجلد بالليزر، وإزالةُ الزوائد الجلدية بالليزر.ط، وإزالة آثار حب الشباب بالليزر، وعلاج توسع الشعيرات الدموية بالليزر،كما يقدم مجموعة من العلاجات المميزة منها علاج حب الشباب، وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعمل  دكتور نضال فؤاد في مركز القاضي الطبي بالامارات، وهواستشاري الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل، وعضو الأكاديمية العالمية للطب التجميلي، وحاصلُ على البورد الأوروبي في أنسجة الجلد، وحاصل على دبلومة في الأمراض الجلدية من بريطانيا - جلاسكو، وحاصلُ على البورد الأوروبي في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحاصل على شهادة المجلس العربي التخصصي في الأمراض الجلدية والتناسلية، وحاصلُ على زمالة في الأمراض الجلدية من أمريكا - نيويورك - مانهاتن.

الموقع

يوجد مركز القاضي الطبي الذي يعمل فيه دكتور نضال فؤاد بأبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم إختيار أفضل موقع في البلاد ليوفر الراحة والخصوصية للعملاء، كما يسهل الوصول إليه من كل مكان بدولة الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج