د. نايف الشهراني

د. نايف الشهراني

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
- الدائري الشمالي - مخرج 5 - حي المروج., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. نايف الشهراني
د. نايف الشهراني
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بنى دكتور نايف الشهراني مكانته بثبات ضمن أشهر أطباء التجميل والليزر في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. دكتور نايف استشاري الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر والحقن التجميلي في مركز كادينا بمدينة الرياض والذي يعد أحد أبرز مراكز الجلدية والتجميل بالسعودية. شغل د. نايف منصب أستاذ مساعد بكلية الطب في جامعة الأمير سطام، ومدرب زمالة جراحة الجلد والليزر والحقن التجميلي أيضاً بجامعة الملك سعود. قد حصل على زمالة الأمراض الجلدية وجراحة الجلد بالليزر، وقد دُعي من قبل أكبر شركات إنتاج الفيلر بالعاصمة الفرنسية باريس لحضور مؤتمرها العلمي والخاص بالحقن التجميلي وكل ماهو جديد في عالم الفيلر والبوتوكس، بالإضافة إلى حضوره كعضو لجنة أساسي لمناقشة أحد رسائل الماجستير في مجال طب الأسنان والتي تدور حول قياس التغيرات التي تحدث بالشفاه عند حقنها بالفيلر المؤقت وذلك بالطبع يرجع إلى خبرته الواسعة في مجال الحقن التجميلي.

التخصصات

تخصص د. نايف الشهراني وبرع في الحقن التجميلي خاصةً الفيلر والبوتكس لعلاج مشكلات البشرة والتجاعيد المبكرة، بالإضافة إلى تقنية الليزر الحديثة واستخدامها في إزالة الشعر الزائد، واستخدام الليزر الكربوني، والتقشير الكريستالي والكيميائي لعلاج آثار الندب، والفراكشنال ليزر لتنظيف البشرة العميق وعلاج آثار حب الشباب، بالإضافة إلى حقن البلازما والميزوثيرابي، وعلاج وإخفاء الندب الجراحية بالليزر، وحقن الدهون الذاتية من أجل الحصول على بشرة صافية ومتجددة ونضرة.

عيادتنا

يعمل د. نايف في مركز كادينا في مدينة الرياض، وهو مركز يتخصص في طب الجلدية والتجميل الجراحي وغير الجراحي والجراحات الترميمية وتقنيات العناية بالبشرة وزراعة الشعر، وقد تأسس منذ 8 سنوات اكتسب خلالهم الخبرة الواسعة وعلاج الكثير من المرضى وكسب ثقتهم، ويحرص المركز على توفير أفضل أطباء الجلدية والتجميل ذوي الخبرة الواسعة والدقة والكفاءة وكذلك حققوا نجاحات واسعة في علاج مشكلات البشرة والأمراض الجلدية والتجميل. يحرص المركز على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى لحماية المرضى، والحرص على حسن استقبالهم وتوفير الإجراءات اللازمة لحل مشكلاتهم من أجل راحتهم ورضاهم.

الموقع

يقع المركز في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية بالطريق الشمالي الدائري، وهو مركز يسهل الوصول إليه وتتوفر به كافة الخدمات اللازمة لعلاج المريض.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به
الفيلر للوجه

دكتور نايف الشهراني أخلاقياً كثير محترم وصريح جداً مع المريض ويعمل الاجراء الازم من غير اي مبالغه بالحقن كثير رائع يجمل الوجه بشكل طبيعي جداً انا اتعامل معه انا وصديقاتي من ٤ سنوات للامانه انا جربت كذا طبيب والنعم فيهم كل طبيب له اجراء مختلف انا ارت...أظهر المزيد

خدمه طبيبه ممتازه.

مركز ممتاز بخبراء وأطباء علي أعلي مستوي في الجلديه, الليزر وطب التجميل.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج