د. مينا فيكتور فايز

د. مينا فيكتور فايز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبراج التجاريين - المدخل الرابع - الدور الرابع - أمام مدرسة السلام - محافظة ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مينا فيكتور فايز
د. مينا فيكتور فايز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور مينا فيكتور فايز من أشهر أطباء الأسنان في محافظة أسيوط، وهو عضو الجمعية المصرية لزراعة الأسنان وزميل الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة، يُقدم الطبيب في عيادته جميع خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف الأسنان من الجير وتلميعها حتى فينير الأسنان والحشوات التجميلية للأسنان، يتميز د. مينا كذلك بتقديم خدمات زراعة الأسنان بدون ألم وإجراء جراحات تهيئة الفك قبل زرع الأسنان، ويُقدم أيضاً خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

حصل الدكتور مينا فيكتور على العديد من الشهادات التي أهلته لافتتاح عيادته وتقديم كافة الخدمات بها على أعلى مستوى ومنها أنه عضو الجمعية المصرية لزراعة الأسنان وزميل الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة بالمملكة المتحدة، وحصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان كما حصل على دبلومة تجميل الأسنان من الجمعية الأمريكية لطب الأسنان.

التخصصات

يُقدم الدكتور مينا فيكتور العديد من خدمات طب الفم والأسنان، والتي تختص بتجميل أو علاج وجراحة الأسنان ومن هذه الخدمات ما يلي ترميم الأسنان وتركيب عدسات التجميل لومينير الأسنان والفينير، تنظيف الأسنان من الجير وإزالة طبقات الجير وجلسات التبييض الضوئي للأسنان والتبييض بالليزر وإزالة تصبغات الأسنان وتلميع الأسنان، كذلك خدمات تركيبات الأسنان ومنها تركيب جسور الأسنان وتلبيسات الأسنان والتيجان وتركيب أطقم الأسنان وتركيبات الايماكس والزيركون وتركيبات البورسلين وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، والحشو العادي للأسنان وحشو الأسنان بالليزر وحشو الجذور والأعصاب والحشوات الضوئية والتجميلية للأسنان.

يتميز مركز دكتور مينا فيكتور بتقديم خدمات زراعة الأسنان أيضاً ومنها زراعة الأسنان بدون ألم وزراعة الأسنان الأمريكية والألمانية والسويسرية وتهيئة الفك قبل زراعة الأسنان وجراحات الفك وحل مشكلة الإطباق وسد فراغات الأسنان، والخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي وخلع ضرس العقل وعلاج تفرق الأسنان وحساسية الأسنان وعلاج بروز الفك والتهابات اللثة وعلاج انتفاخ اللثة وتجميل وتوريد اللثة.

عيادتنا

لا يزال دكتور مينا فيكتور فايز يثبت للجميع أن عيادته قادرة على تقديم مختلف الخدمات بشكل متميز لا تنقصه الكفاءة والخبرة فهو يعتمد في عمله على تطبيق بروتوكلات العمل الصحيحة ويستخدم أحدث الأجهزة والآلات الديجيتال، تتميز عيادة د. مينا أيضاً بالنظافة والتعقيم، وبوجود أحدث الأجهزة الطبية ويقدم خدمات الرد الإلكتروني للرد على استفسارات متابعيه وتقديم النصح والمشورة لهم.

الموقع

اختار الدكتور مينا فيكتور محافظة أسيوط لتكون مقراً لعيادته ووتميز أسيوط بوجود كافة الخدمات ووسائل النقل والمواصلات مما يسهل على الزوار الانتقال أو الذهاب إلى برج التجاريين حيث تقع العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور ممتاز للغاية.

عيادة نظيفة ودكتور بارع.

من أمهر أطباء الأسنان مع رعاية طبية جيدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج